الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Voyage
حضروا رواحكم لتحويسة مزيانة . بين les différents styles musicaux عزيزة بيار تهزكم لعالم جديد مليان بالفن و الالحان في Voyage
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

رضا بلحاج: بقاء المشيشي ضمان لاستقرار الدولة

18 09:57 2021 جوان
رضا بلحاج
اعتبر المدير التنفيذي لحزب الأمل رضا بلحاج، أن بقاء هشام المشيشي على رأس الحكومة هو الضمان الوحيد لاستقرار الدولة ومؤسسساتها والبلاد وصمام أمان أمام محاولات بث الفوضى في حال سيطر رئيس الجمهورية قيس سعيد على مفاصل الدولة على حد تعبيره.

وأشار بلحاج في حوار مع جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة، "رئيس الجمهورية قيس سعيد زرع بذور الفشل للحوار الوطني منذ البداية لأن اخر اهتماماته خدمة مصلحة البلاد يل هدفه اعادة تنظيم المجتمع السياسي وفق رؤية فوضوية " 

وأوضح بلحاج أن حركة النهضة هي اليوم في المشهد السياسي ولا أحد قادر على إقصائها قائلا إن ما تسعى إليه رئيسة الحزب الدستوري الحر هو افشال التجربة الديمقراطية لكنها ستتآكل سياسيا قبل الانتخابات القادمة لأنها لم تتخل عن الروح الانتقامية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أفاد وزير الصحة بالنيابة محمد الطرابلسي، خلال استقباله، مساء اليوم الجمعة 23 جويلية 2021، للطاقم الطبي بمستشفى الياسمينات ببن عروس الذي تعرض إلى العنف ثاني أيام عيد الإضحى بمقر الوزارة، بأن الوزارة عازمة على إتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة لتتبع المعتدين عدليا

منذ دقيقة 13

عاد ماهر الحناشي الى الملعب التونسي بعد رواج خبر انتقاله الى نادي امل حمام سوسة

منذ دقيقة 21

علمت ديوان اف ام من مصدر صلب الهيئة المديرة للملعب التونسي أن الفريق قدم قضية للفيفا ضد مهاجمه فيكور أباتا

{}