الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

رضا شهاب المكي : النيابة العسكرية تحرّكت من تلقاء نفسها وفتحت ملف تصريحات الخياري

:تحديث 21 14:48 2021 أفريل
المكي
أكد رضا شهاب المكي، عضو الحملة التفسيرية لرئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس" اليوم الأربعاء 21 أفريل 2021، أن النيابة العسكرية قد تحرّكت من تلقاء نفسها وفتحت الملف الخاص بتصريحات راشد الخياري تجاه رئيس الجمهورية، وذلك لما ترى لها من صلاحيات في مثل هذه المسائل، مبينا أن قيس سعيد لا دخل له في ذلك وفق تعبيره.

وأضاف أن ما قاله النائب راشد الخياري، أو غيره لا يستحق التعليق عليه، مردفا بالقول "أن الاتهامات التي وجّهت لرئيس الدولة ستنظر فيها المحكمة العسكرية ويتحمل كل طرف مسؤوليته في حال أثبتت التحريات أن تصريحات الخياري صحيحة وحينها يأخذ القانون مجراه".

وأشار إلى أن خصوم قيس سعيد، يستعملون كافة الأسلحة ضدّه سواء المسوح باستعمالها أو المحظورة، كالتسريبات والفيديوهات والخزعبلات والكذب والنفاق، قائلا "أصبحوا كأنهم لا يخافون مجاري القانون وأدبيات السلطة القضائية ومواقعها، وكأنهم في حماية تامة ويقولون ما يريدون ليلا نهارا صباحا ويوم الأحد".

وشدّد على أن مشروع قيس سعيد، هو استرجاع الدولة التي تنتهك وتُفكّك بصفة منهجية ليحل محلّها قوى مالية هي التي تسيّرها حسب قوله.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

قرّرت الهيئة الإدارية للبريد، في ختام أشغالها مساء اليوم الخميس 27 جانفي 2022 بالحمامات برئاسة الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل صلاح الدين السالمي، الدخول في اضراب وطني بـ 3 أيام بداية من يوم 22 مارس المقبل

منذ دقيقة 37

قرّرت وزارة الشؤون الدينية، تبعا لاجتماع المجلس الوزاري المنعقد بقصر الحكومة بالقصبة بتاريخ 25 جانفي 2022 حول مجابهة تطوّر الوضع الوبائي بالبلاد، تعليق صلاة الجُمُعة لمدّة أسبوعيين إضافييّن

منذ دقيقة 52

أسفرت حصيلة تنفيذ البرنامج الخصوصي للمراقبة الاقتصادية، في الفترة الممتدة من 24 الى 26 جانفي 2022، عن حجز 42,7 طن من المواد الغذائية المدعمة و0,95 طن من الخضر والغلال

{}