الأكثر مشاهدة

25 23:37 2024 ماي

عين رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت كلا من خالد النوري و كمال المدوري على رأس وزارتي الداخلية و الشؤون الاجتماعية خلفا لكل من كمال الفقي و مالك الزاهي ، كما عين سفيان بن الصادق، كاتب دولة لدى وزير الداخلية مكلفا بالأمن الوطني.

على المباشر

سياسية

رضا لينين: ''الرئيس حبّني نكون معاه اليوم''

13 14:54 2023 جانفي
رضا لينين
أكد الناشط السياسي رضا لينين ان رئيس الجمهورية قيس سعيّد توجه اليوم خلال زيارته لشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة والمدينة العتيقة الى عامة الشعب والمهنيين للاستماع إليهم والانصات الى مشاغلهم مشيرا الى ان '' الرئيس حبّني نكون معاه اليوم''.

وفي تعليقه على التظاهرات الاحتجاجية التي من المنتظر ان يشهدها غدا شارع الحبيب بورقيبة اكد رضا لينين في تصريح لديوان اف ام ان القانون التونسي يسمح بالتظاهر وحرية التعبير ولكن لا يمكن لـ50 شخصا ان يسقطوا رئيس الجمهورية وفق تعبيره.

وتجدر الإشارة الى ان رئيس الجمهورية قيس سعيد قام اليوم بجولة بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة وبأسواق المدينة العتيقة والتقى خلالها بعدد من المواطنين والتجار واستمع الى مشاغلهم ورافقه الناشط السياسي رضا لينين الى جانب حراسة امنية مكثفة.

وتأتي هذه الجولة قبل يوم من تظاهرات احتجاجية ينتظر ان يشهدها شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة غدا السبت في اطار الاحتفال بذكرى ثورة الـ14 جانفي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أسفرت قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 عن وقوع المنتخب الوطني التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب الجزائر وإيطاليا والدانمارك

منذ ساعات 4

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان صادر عن هيئته الادارية الوطنية المنعقدة الأربعاء، بسحب المرسوم عدد 54

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة المكلف بالشركات الأهلية رياض شود يوم الثلاثاء 28 ماي 2024 بمقر وزارة التشغيل والتكوين المهني ، على جلسة عمل خصصت لدراسة سبل استغلال الدراسات المنجزة بهدف تطوير سلاسل القيمة بمختلف الجهات والقطاعات وتفعيل مخرجاتها لدفع نسق إحداث مواطن الشغل والتشجيع على المبادرة الخاصة وبعث الشركات الاهلية