الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

رضا لينين: ''الرئيس حبّني نكون معاه اليوم''

13 14:54 2023 جانفي
رضا لينين
أكد الناشط السياسي رضا لينين ان رئيس الجمهورية قيس سعيّد توجه اليوم خلال زيارته لشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة والمدينة العتيقة الى عامة الشعب والمهنيين للاستماع إليهم والانصات الى مشاغلهم مشيرا الى ان '' الرئيس حبّني نكون معاه اليوم''.

وفي تعليقه على التظاهرات الاحتجاجية التي من المنتظر ان يشهدها غدا شارع الحبيب بورقيبة اكد رضا لينين في تصريح لديوان اف ام ان القانون التونسي يسمح بالتظاهر وحرية التعبير ولكن لا يمكن لـ50 شخصا ان يسقطوا رئيس الجمهورية وفق تعبيره.

وتجدر الإشارة الى ان رئيس الجمهورية قيس سعيد قام اليوم بجولة بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة وبأسواق المدينة العتيقة والتقى خلالها بعدد من المواطنين والتجار واستمع الى مشاغلهم ورافقه الناشط السياسي رضا لينين الى جانب حراسة امنية مكثفة.

وتأتي هذه الجولة قبل يوم من تظاهرات احتجاجية ينتظر ان يشهدها شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة غدا السبت في اطار الاحتفال بذكرى ثورة الـ14 جانفي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 4

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 5

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .