الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

رضا لينين: '' ما دخل حتى حد للحبس كيف سب الرئيس قيس سعيّد'' (فيديو)

13 15:47 2023 جانفي
رضا لينين
أكد الناشط السياسي رضا لينين ان فترة ما بعد الخامس والعشرين من جويلية 2021 هي أكثر فترة في تاريخ تونس تم خلالها احترام الحقوق والحريات وفق تعبيره مشيرا الى أن جميع المحاكمات العدلية او العسكرية تمت وفق القانون و'' ومن يريد انهائها فعليه تغيير القانون وفق تعبيره.

كما أكد رضا لينين في تصريح لموفد قسم الأخبار سعيد الزواري انه في نفس الفترة '' ما دخل حتى حد للحبس كيف سب الرئيس قيس سعيّد'' مشيرا الى ان رئيس الجمهورية هو أكثر رئيس دولة تم شتمه وسبّه والذي طال حتى عائلته وعرضه ولم يدخل أي احد للسجن وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .