الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
سياسية

رفض أكثر من 60 ملف ترشح للانتخابات الرئاسية حتى الآن

10 14:18 2019 أوت
الانتخابات الرئاسية هيئة الانتخابات
تم رفض أكثر من 60 ملف ترشح للانتخابات الرئاسية بسبب عدم توفّر العدد الكافي من التزكيات وفق ما أفاد به عضو هيئة الانتخابات أنيس الجربوعي مشيرا إلى أن العدد مرشّح للارتفاع.

يذكر ان الإعلان عن القائمة المقبولة أوليا سيكون يوم 14 من أوت وفق رزنامة هيئة الانتخابات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

على إثر تصريح مصدر من هيئة مكافحة الفساد لإذاعة ديوان أف أم اليوم الأربعاء حول اتخاذ عدد من هياكل الدولة المختصة قرارات بإعفاء قاضيين ومسؤولين اثنين من سلك الديوانة و 6 ولاّة وإمكانية نقلة عدد آخر من الولاّة، طلب عضو مجلس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد العيادي التدخل نافيا تصريح أي عضو من أعضاء الهيئة للإذاعة حول هذا الموضوع.

منذ 37 دقيقة

قالت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي اليوم الاربعاء في كلمة لها أمام جمع من أنصارها الذين نظموا وقفة احتجاجية أمام البرلمان للمطالبة بمساءلة رئيس مجلس النواب راشد الغنوشي ان 'سحب الثقة من الغنوشي واجب ' .

منذ 49 دقيقة

قال الصحفي المختص في الشأن البرلماني سرحان الشيخاوي في مداخلة له اليوم الاربعاء في برنامج " هنا تونس" عبر موجات ديوان أف ام، إن جلسة اليوم تحت قبة البرلمان بدأت ساخنة وستنتهي ساخنة بعد بداية الجلسة بمناوشات بين نواب حول التمديد لمناقشة لائحة الإدانة حول التدخل العسكري الأجنبي في ليبيا.

{}