الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

سياسية

رفيق عبد السلام:سعيد يعتقد أنه النبي المرسل ونفسه مسكونة بشهوة الحكم والتفرد

:تحديث 02 12:15 2021 ماي
حركة النهضة، رفيق عبد السلام
اعتبر القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام اليوم الأحد في تدوينة على صفحته بالفايسبوك أن الرئيس قيس سعيد يتحصن مجددا بتأويل ضال ومضل للدستور من خلال تأكيده أنه القائد الأعلى للقوات المسلحة العسكرية والمدنية.

وقال عبد السلام إن ذلك بدعة لم يوافقه فيها أحد سوى نفسه المسكونة بشهوة الحكم والتفرد مضيفا أنه لا يكف عن ترويج لغة الفتنة والصراع ومحاولة السطو على كل السلطات لتركيز نفسه الحاكم الأوحد المطلق.

وتابع عبد السلام قائلا :

المشكلة في كل ذلك أن الرئيس غارق في أوهامه بعدما استقر في روعه أنه نبي مرسل جاء من كوكب نوراني ونزل على ارض وفق نص التدوينة.

وفيما يلي نص التدوينة :

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

منذ دقيقة 20

اعلنت حكومة بوتسوانا اكتشاف أحد أكبر أحجار الماس في العالم، في وقت سابق من هذا الشهر في منجم جواننغ، على بعد حوالي 75 ميلاً من عاصمة البلاد، جابورون.

منذ دقيقة 40

تجمع عدد من المواطنين في ساحة الإرادة بالعاصمة الكويتية رفضا لقرارات مجلس الوزراء الأخيرة بشأن منع غير المطعمين من السفر أو دخول المجمعات التجارية والمطاعم والأندية.

{}