الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

سياسية

رفيق عبد السلام:سعيد يعتقد أنه النبي المرسل ونفسه مسكونة بشهوة الحكم والتفرد

:تحديث 02 11:15 2021 ماي
حركة النهضة، رفيق عبد السلام
اعتبر القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام اليوم الأحد في تدوينة على صفحته بالفايسبوك أن الرئيس قيس سعيد يتحصن مجددا بتأويل ضال ومضل للدستور من خلال تأكيده أنه القائد الأعلى للقوات المسلحة العسكرية والمدنية.

وقال عبد السلام إن ذلك بدعة لم يوافقه فيها أحد سوى نفسه المسكونة بشهوة الحكم والتفرد مضيفا أنه لا يكف عن ترويج لغة الفتنة والصراع ومحاولة السطو على كل السلطات لتركيز نفسه الحاكم الأوحد المطلق.

وتابع عبد السلام قائلا :

المشكلة في كل ذلك أن الرئيس غارق في أوهامه بعدما استقر في روعه أنه نبي مرسل جاء من كوكب نوراني ونزل على ارض وفق نص التدوينة.

وفيما يلي نص التدوينة :

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

ذكرت مصادر صحفية قطرية ان اللاعب الدولي التونسي ولاعب نادي يونيون برلين الألماني عيسى العيدوني بات قريبا من الانضمام الى نادي الوكرة القطري

منذ دقيقة 25

علمت ديوان أف أم أن الاتحاد المنستيري دخل في مفاوضات متقدمة مع المدرب التونسي النمساوي محمد الساحلي ليكون بديلا للسعد جردة الذي أعلن رسميا مغادرته للفريق بعد نهاية عقده في شهر جوان 2024

منذ دقيقة 53

قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس اليوم الجمعة بالحط من العقوبة السجنية، للمتهمين في قضية وفاة محب النادي الافريقي عمر العبيدي، وهم 12 أمنيا ، الى سنة سجنا مع اسعافهم بتأجيل التنفيذ ، وفق ما أفاد به المحامي التومي بن فرحات .