الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
سياسية

رفيق عبد السلام:سعيد يعتقد أنه النبي المرسل ونفسه مسكونة بشهوة الحكم والتفرد

:تحديث 02 12:15 2021 ماي
حركة النهضة، رفيق عبد السلام
اعتبر القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام اليوم الأحد في تدوينة على صفحته بالفايسبوك أن الرئيس قيس سعيد يتحصن مجددا بتأويل ضال ومضل للدستور من خلال تأكيده أنه القائد الأعلى للقوات المسلحة العسكرية والمدنية.

وقال عبد السلام إن ذلك بدعة لم يوافقه فيها أحد سوى نفسه المسكونة بشهوة الحكم والتفرد مضيفا أنه لا يكف عن ترويج لغة الفتنة والصراع ومحاولة السطو على كل السلطات لتركيز نفسه الحاكم الأوحد المطلق.

وتابع عبد السلام قائلا :

المشكلة في كل ذلك أن الرئيس غارق في أوهامه بعدما استقر في روعه أنه نبي مرسل جاء من كوكب نوراني ونزل على ارض وفق نص التدوينة.

وفيما يلي نص التدوينة :

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تم، اليوم الجمعة، تطعيم 41 ألفا و475 شخصا ضد فيروس كورونا، من اجمالي 128 ألفا و974 فردا تمت دعوتهم للغرض ، وفق ما أفادت به وزارة الصحة.

منذ ساعات 7

أكّد وزير الشؤون الخارجيّة والهجرة والتونسيّين بالخارج، عثمان الجرندي، الجمعة، خلال لقائه بوزير الخارجيّة والمغتربين الفلسطيني، رياض المالكي، على هامش أشغال الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، "موقف تونس الثابت والمبدئي الداعم للحقوق الفلسطينية المشروعة ولإنهاء الاحتلال، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة، وعاصمتها القدس الشريف".

منذ ساعات 7

انطلقت مساء اليوم الجمعة أشغال الدورة 53 لمجلس شورى النهضة عن بعد بحضور رئيس الحركة راشد الغنوشي وتحت اشراف رئيس مجلس الشورى عبد الكريم الهاروني.

{}