الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
سياسية

رفيق عبد السلام: حكومة المشيشي يمكن أن تتحول لحكومة سياسية(فيديو)

:تحديث 22 16:08 2021 أفريل
رفيق عبد السلام
قال القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، إن حركة النهضة تبقى أياديها مفتوحة للجميع قائلا " تونس تتسع للجميع "على حد تعبيره.

وأضاف عبد السلام  بأن رئيس الجمهورية غير مقتع بمنهج التوافق  ولكن المطلوب اليوم من الجميع تقديم تنازلات.

واشار المتحدث الى أن حكومة المشيشي يمكن أن تتسع و تتحول الى حكومة سياسية تضم مكونات سياسية أخرى بما فيها حركة الشعب والتيار الديمقراطي، مبينا بأن النهضة لا تعتبرهما أعداء على حد قوله.

 وأكد ضيف "هنا تونس" فكرة تكوين حكومة جديدة بديلة عن حكومة المشيشي غير مطروحة حاليا."

وشدد رفيق عبد السلام على أن المطلوب اليوم هو الدخول في حوار سياسي واقتصادي واجتماعي يضم الجميع ودون أي اقصاء اي طرف.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

شارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي اليوم الإثنين بنيويورك ،في المراسم الرسمية لإحياء الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر 2001.

منذ دقائق 7

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس مساء اليوم الاثنين يتميز بنزول أمطار متفرقة ورعدية متوقعة بالشمال والوسط مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة وتكون احيانا غزيرة بعدد من معتمديات الكاف، سليانة، القصرين، القيروان وزغوان مع طقس مغيما جزئيا بمناطق الجنوب .

منذ دقيقة 23

ستشرع تونس قريبا في اعتماد جرعة ثالثة من اللقاح المضاد لكورونا بالنسبة للأشخاص الملقحين تلقيحا كاملا بنوعية غير معترف بها في البلد الذي سيسافرون إليه، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا، أمان الله المسعدي.

{}