الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

رفيق عبد السلام: حكومة المشيشي يمكن أن تتحول لحكومة سياسية(فيديو)

:تحديث 22 15:08 2021 أفريل
رفيق عبد السلام
قال القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، إن حركة النهضة تبقى أياديها مفتوحة للجميع قائلا " تونس تتسع للجميع "على حد تعبيره.

وأضاف عبد السلام  بأن رئيس الجمهورية غير مقتع بمنهج التوافق  ولكن المطلوب اليوم من الجميع تقديم تنازلات.

واشار المتحدث الى أن حكومة المشيشي يمكن أن تتسع و تتحول الى حكومة سياسية تضم مكونات سياسية أخرى بما فيها حركة الشعب والتيار الديمقراطي، مبينا بأن النهضة لا تعتبرهما أعداء على حد قوله.

 وأكد ضيف "هنا تونس" فكرة تكوين حكومة جديدة بديلة عن حكومة المشيشي غير مطروحة حاليا."

وشدد رفيق عبد السلام على أن المطلوب اليوم هو الدخول في حوار سياسي واقتصادي واجتماعي يضم الجميع ودون أي اقصاء اي طرف.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .