الأكثر مشاهدة

13 21:10 2021 أفريل

أكد ممثلو النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والجامعة العانة للإعلام وفرع النقابة والوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الثلاثاء 13 أفريل 2021، مواصلة اعتصامهم بمقر وكالة تونس افريقيا للأنباء والتصعيد والاستبسال في مواجهة ما أسموه ''التعيين السياسي'' على رأس الوكالة والتصدي له كلفهم ذلك ما كلفهم.

على المباشر

فاميليا رمضان
برنامج صباحي متنوع يهتم بشؤون العائلة خاصة
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

رفيق عبد السلام: سنخرج للشارع للدفاع عن الشرعية والدستور و رئيس الحكومة

:تحديث 17 15:31 2021 فيفري
رفيق عبد السلام: سنخرج للشارع للدفاع عن الشرعية والدستور  و رئيس الحكومة
قال القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام ان أنصار الحركة سيتظاهرون يوم 27 فيفري الجاري من أجل دعم الشرعية و الدستور و رئيس الحكومة في ظل تواصل أزمة التحوير الوزاري التي تعيش على وقعها البلاد منذ أسابيع.

 

وأضاف عبد السلام أن هذا التجمع الشعبي سيكون سلميا و هادئا  و منسجما مع مقتضيات الدولة مشيرا الى أن المفاوضات متواصلة مع قلب تونس و ائتلاف الكرامة للمشاركة في هذا التجمع المفتوح لكل من يرى نفسه في الدستور و يدافع عن الشرعية السياسية.

واعتبر القيادي بحركة النهضة أن عقلية رئيس الجمهورية ستأخذ البلاد الى مأزق مبينا أن الحل في التمشي الدستوري داعيا رئيس الجمهورية الى الجلوس مع رئيس الحكومة لحل أزمة التحوير الوزاري بعيدا عن الكاميرا.

 وقال عبد السلام متوجها بالكلام الى رئيس الجمهورية '  اترك المشيشي يشتغل و يشكل حكومته وسنحاسبه على ذلك و اذا فشل لا نريد حكومة سياسية نريد حكومة تخدم التونسيين ...اتركنا نستكمل البناء السياسي الذي وضعنا أسسه في الدستور و لنمضي في حل المشاكل الاجتماعية و الاقتصادية للتونسيين بعد إرساء  المحكمة الدستورية' .

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أعلنت وسائل الإعلام المصرية وفاة "يوتيوبر" تدعى أم زياد بعد أيام من تمثيل مشهد موتها على موقع "يوتيوب".

منذ دقائق 8

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن العلماء يعكفون حاليا على تجربة استخدام جرعتين من لقاحي "موديرنا" و"نوفافاكس".

منذ دقيقة 21

تستأنف اليوم الخميس في فيينا المحادثات لإنقاذ الاتفاق الدولي حول الملف النووي الإيراني التي توقفت الأسبوع الماضي في أجواء إيجابية، لكن قرار طهران بتخصيب اليورانيوم بنسبة تصل إلى 60 في المئة سبّب حالة من الفتور.

{}