الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

رفيق عبد السلام : ''اختيار مرشح من داخل النهضة خيار خاطئ''

07 08:27 2019 أوت
رفيق عبد السلام : ''اختيار مرشح من داخل النهضة خيار خاطئ''
قال القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك، إن ترشيح الحركة لعبد الفتاح مورو للانتخابات الرئاسية خيار خاطئ

ودوّن رفيق عبد السلام:'' رغم احترامي وتقديري للشيخ عبد الفتاح مورو فان اختيار مرشح من داخل النهضة خيار خاطئ، ولا يستجيب لمقتضيات المرحلة. الوحدة على الخطا هي وحدة مغشوشة ومزيفة''.
يشار إلى أن مجلس شورى حركة النهضة صوت مساء امس الثلاثاء لفائدة ترشيح القيادي بالحركة عبد الفتاح مورو للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم الحركة عماد الخميري
وأوضح الخميري أن مجلس الشورى صوت في ختام أشغاله مساء أمس بــ"أغلبية مريحة" على تزكية عبد الفتاح مورو (رئيس مجلس نواب الشعب بالنيابة) كمرشح لحركة النهضة للانتخابات الرئاسية التي ستنتظم يوم 15 سبتمبر المقبل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قالت رئيسة حزب الدستوري الحر عبير موسي إن الدستوري الحر من اليوم سينتصب في موقع المعارضة بعد أن كان في موقع المساندة النقدية وذلك في تعليقها على القرارات والاجراءات الجديدة التي اتخذها رئيس الجمهورية قيس سعيد يوم أمس الاربعاء حسب تعبيرها.

منذ دقيقة 50

أعلنت وزارة الصحة أن عدد التونسيين الذين استكملوا عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بلغ 3.357.086 شخصا وفق آخر تحيين نشرته وزارة الصحة مساء اليوم الخميس .

منذ ساعة

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه اليوم الخميس تمكين نوادي رابطتي الهواة مستوى أول وثان وأندية كرة القدم النسائية من الحصول على الوثائق الإدارية بما قيمته 5 الاف دينار بعنوان تسبقة على مستحقات الموسم الرياضي 2021-2022

{}