الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

رفيق عبد السلام : ''اختيار مرشح من داخل النهضة خيار خاطئ''

07 08:27 2019 أوت
رفيق عبد السلام : ''اختيار مرشح من داخل النهضة خيار خاطئ''
قال القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك، إن ترشيح الحركة لعبد الفتاح مورو للانتخابات الرئاسية خيار خاطئ

ودوّن رفيق عبد السلام:'' رغم احترامي وتقديري للشيخ عبد الفتاح مورو فان اختيار مرشح من داخل النهضة خيار خاطئ، ولا يستجيب لمقتضيات المرحلة. الوحدة على الخطا هي وحدة مغشوشة ومزيفة''.
يشار إلى أن مجلس شورى حركة النهضة صوت مساء امس الثلاثاء لفائدة ترشيح القيادي بالحركة عبد الفتاح مورو للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم الحركة عماد الخميري
وأوضح الخميري أن مجلس الشورى صوت في ختام أشغاله مساء أمس بــ"أغلبية مريحة" على تزكية عبد الفتاح مورو (رئيس مجلس نواب الشعب بالنيابة) كمرشح لحركة النهضة للانتخابات الرئاسية التي ستنتظم يوم 15 سبتمبر المقبل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 جابر غنيمي لمراسلة الديوان بالجهة، ان قاضي التحقيق المتعهد بقضية استيراد النفايات الايطالية أصدر مساء اليوم الخميس، بطاقة إيداع بالسجن ضد محامي الشركة الموردة للنفايات علما وأن الاخير هو شقيق صاحب الشركة .

منذ دقيقة 18

دعت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان لها اليوم الخميس، رئيس الحكومة هشام المشيشي إلى الاستقالة وذلك عقب لقاء جمع اليوم وفد عن الرابطة برئيس الحكومة، بقصر الحكومة بالقصبة.

منذ دقيقة 49

أكد رئيس الحكومة هشام مشيشي أن خلال انعقاد أشغال مجلس الوزراء اليوم الخميس، أن الحكومة تتابع عن كثب مسألة وصول التلاقيح، إضافة إلى الوضعية المالية في علاقة بالنقاش مع الجهات المانحة والتقدم بمشروع مرافقة للاقتصاد التونسي لتجاوز الصعوبات المالية.

{}