الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي...تعرف اخر الاخبار.. وفي الدنيا شنوة صار..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول.. أحوال البلاد و كلام الناس نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر هذا كل وأكثر في 60 دقيقة مع هدى الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

رفيق عبد السلام : ''هناك من يعمل بالليل والنهار على مزيد تعفين الساحة السياسية''

31 21:03 2021 أوت
رفيق عبد السلام : ''هناك من يعمل بالليل والنهار على مزيد تعفين الساحة السياسية''
نشر القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام تدوينة على صفحته بالفاسبوك قال فيها إن '' هناك من يعمل بالليل والنهار، مع سابقية الاضمار والترصد، على مزيد تعفين الساحة السياسية لغاية في نفس يعقوب

وذلك من خلال تعمد الخلط الخبيث  بين السياسي والأمني، أي استدعاء   ملفات الإرهاب والاغتيالات والعنف  ومشتقاتها في معاركه السياسية الخاسرة ، بعدما أعيته بقية الحيل السياسية، وهو ذات التمشي الذي نهجه بن علي قبل ذلك،  فأورده موارد الهلاك والخسران ''.  
و أضاف عبد السلام ''والغريب في الأمر أن يتصدر هذا المشهد، بعض الشخصيات التي كانت سببا رئيسيا في سقوط منظومة بن علي الهالكة،  عبر نصائحها المسمومة وبضاعتها الفاسدة''.  
و أردف القيادي بحركة النهضة ''الثورة التونسية في بعد من أبعادها الأساسية  كانت عنوانا لسقوط المعالحة الأمنية السطحية لقضايا الاجتماع والسياسة، ومن يراهن  اليوم  على تجريب المجرب فهو لن يفعل شيئا سوى حفر  جب لنفسه قبل غيره''.
وختم رفيق عبد السلام تدوينته ''ليس هناك ما هو أخطر  من اقحام العقل  الامني والتآمري في إدارة عالم السياسة المركب والمعقد. 
حفظ الله تونس من شر الحاقدين والكارهين وجنبها الآفات  والفتن، ما ظهر منها وما بطن.''

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تلقت الكتابة العامة للترجي الرياضي الجرجيسي اليوم الجمعة  ملف ترشح للقائمة الوحيدة لتولي مقاليد رئاسة الفريق  خلفا للهيئة المستقيلة

منذ دقيقة 41

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزير الاقتصاد بقصر قرطاج على ضرورة أن تكون الخيارات في مشروع قانون المالية الذي يجري اعداده على قاعدة ما ورد في دستور 25 جويلية من حقوق و توزيع عادل للثروت على أساس العدل الاجتماعي.

منذ دقيقة 50

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزير الاقتصاد بقصر قرطاج انه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة استرجاع جزء من الأموال في اطار مرسوم الصلح الجزائي، معربا عن أسفه لبقاء قضايا في المحاكم دون بت لأكثر من عشر سنوات.