الأكثر مشاهدة

13 21:10 2021 أفريل

أكد ممثلو النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والجامعة العانة للإعلام وفرع النقابة والوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الثلاثاء 13 أفريل 2021، مواصلة اعتصامهم بمقر وكالة تونس افريقيا للأنباء والتصعيد والاستبسال في مواجهة ما أسموه ''التعيين السياسي'' على رأس الوكالة والتصدي له كلفهم ذلك ما كلفهم.

على المباشر

فاميليا رمضان
برنامج صباحي متنوع يهتم بشؤون العائلة خاصة
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

رفيق عبد السلام : رئيس الجمهورية طلب من الأحزاب الإطاحة بالمشيشي

:تحديث 17 16:29 2021 فيفري
رفيق عبد السلام : رئيس الجمهورية طلب من الأحزاب الإطاحة بالمشيشي
قال القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان حركة النهضة ليست في خصومة مع رئيس الجمهورية و الدليل على ذلك هو منحه 25 بالمائة من أصوات قاعدة الحزب الصلبة خلال انتخابات 2019 .

واعتبر عبد السلام أن الخلاف بين رئيس الجمهورية و رئيس حكومته و ليس مع النهضة مشيرا الى أن الحركة ترى أن الرئيس ذهب في خيارات خاطئة بعد الاستحقاق الانتخابي من بينها التشاور مع الأحزاب  حول الشخصية الأقدر عن طريق المراسلات و اختيار رئيس حكومة من خارج الأحزاب ( الياس الفخفاخ ) وتشكيل حكومتي الفخفاخ و المشيشي وفق خيارات الرئيس.

وأضاف أن المشيشي ليس اختيار النهضة أو الأحزاب السياسية بل جاء به رئيس الجمهورية و طلب من الأحزاب السياسية الإطاحة به بعد أيام قليلة من تعيينه.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قررت حكومة الأرجنتين، تشديد القيود بالعاصمة بوينس أيرس وحولها، في محاولة لاحتواء زيادة كبيرة في عدد الإصابات بكورونا وأعلنت عن إجراءات منها إغلاق المدارس وحظر التجول من الثامنة مساء.

منذ دقيقة 47

تراجع نائب حزب قلب تونس في البرلمان ،عياض اللومي عن استقالته ،اياما قليلة بعد اعلانه عن انسحابه من كتلة قلب تونس .

منذ دقيقة 55

اكدت مصادر مطلعة في البرلمان للديوان اف ام، ان عدد الاصابات بكورونا تجاوزت الـ 30 اصابة بين نواب وموظفين .

{}