الأكثر مشاهدة

29 14:09 2020 ماي

تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

على المباشر

سياسية

ريم محجوب : حزب الشاهد مجرد 'نصبة' وأعضائه جمعتهم المصالح

:تحديث 30 15:02 2019 جانفي
يوسف الشاهد و محجوب ريم
وصفت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم

وصفت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم الحزب الجديد لرئيس الحكومة يوسف الشاهد بمجرد 'النصبة'، معتبرة أن جميع الشخصيات التي انضمت اليه جمعهم المصالح الذاتية الضيقة وفق تعبيرها.

كما قالت محجوب أن رئيس الحكومة يستغل أجهزة الدولة لفائدة حزبه الذي لا يملك أي برامج مستقبلية، مطالبة إياه بإيجاد حلول لمختلف مشاكل البلاد على اعتبار أنه حاليا على رأس الحكم.

هذا وقد أكدت محجوب أن حزب افاق تونس لن ينظم الى حزب الشاهد، مشيرة الى أن حزب أفاق تونس هو حزب قائم الذات وله تاريخ وسيخوض الانتخابات القادمة بقائماته الخاصة.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 30 دقيقة

يعقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  اليوم الاحد إجتماعا طارئا عبر تقنية الفيديو و ذلك تحديد مصير المسابقات الافريقية الخاصة بالاندية و المنتخبات .

منذ 33 دقيقة

تعقد عمادة أطباء الأسنان اليوم الأحد مجلسا وطنيا للنظر في إمكانية التعديل في تعريفة أطباء الأسنان ، وفق ما صرح به عميد أطباء الأسنان صالح الماجري.

منذ ساعة

ارتفعت نسبة البطالة لأول مرة منذ سنة ونصف السنة، وفق ما أظهره مؤشر التشغيل والبطالة للثلاثي الأول من سنة 2020 الذي نشره المعهد الوطني للإحصاء مساء أمس السبت على موقعه الالكتروني، إلى 1ر15 بالمائة.

{}