الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
سياسية

ريم محجوب : حزب الشاهد مجرد 'نصبة' وأعضائه جمعتهم المصالح

:تحديث 30 15:02 2019 جانفي
يوسف الشاهد و محجوب ريم
وصفت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم

وصفت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم الحزب الجديد لرئيس الحكومة يوسف الشاهد بمجرد 'النصبة'، معتبرة أن جميع الشخصيات التي انضمت اليه جمعهم المصالح الذاتية الضيقة وفق تعبيرها.

كما قالت محجوب أن رئيس الحكومة يستغل أجهزة الدولة لفائدة حزبه الذي لا يملك أي برامج مستقبلية، مطالبة إياه بإيجاد حلول لمختلف مشاكل البلاد على اعتبار أنه حاليا على رأس الحكم.

هذا وقد أكدت محجوب أن حزب افاق تونس لن ينظم الى حزب الشاهد، مشيرة الى أن حزب أفاق تونس هو حزب قائم الذات وله تاريخ وسيخوض الانتخابات القادمة بقائماته الخاصة.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أوضحت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة اأن بعض العناصر المحسوبة على تيار معين، واثر الإنتهاء من آداء صلاة الجمعة بجامع الفتح بتونس العاصمة، قاموا برفع اعلامهم خارج الجامع في شكل تحريض المصلين على الاحتجاج.

منذ دقيقة 34

أفادت وزارة الصحة، أنه تم التصريح بشكل أولي بخمس حالات وفاة ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا، بتاريخ يوم أمس الخميس، مضيفة أنه تم تسجيل 131 اصابة جديدة بالفيروس، لتبلغ نسبة التحاليل الإيجابية 2 فاصل 63 في المائة.

منذ دقيقة 50

اجتمعت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، ظهر اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 بقصر الحكومة بالقصبة مع أعضاء الحكومة.

{}