الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

ريم محجوب : حزب الشاهد مجرد 'نصبة' وأعضائه جمعتهم المصالح

:تحديث 30 15:02 2019 جانفي
يوسف الشاهد و محجوب ريم
وصفت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم

وصفت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم الحزب الجديد لرئيس الحكومة يوسف الشاهد بمجرد 'النصبة'، معتبرة أن جميع الشخصيات التي انضمت اليه جمعهم المصالح الذاتية الضيقة وفق تعبيرها.

كما قالت محجوب أن رئيس الحكومة يستغل أجهزة الدولة لفائدة حزبه الذي لا يملك أي برامج مستقبلية، مطالبة إياه بإيجاد حلول لمختلف مشاكل البلاد على اعتبار أنه حاليا على رأس الحكم.

هذا وقد أكدت محجوب أن حزب افاق تونس لن ينظم الى حزب الشاهد، مشيرة الى أن حزب أفاق تونس هو حزب قائم الذات وله تاريخ وسيخوض الانتخابات القادمة بقائماته الخاصة.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

في مايلي ابرز اخبار الخميس 17 اكتوبر 2019

منذ 4 ساعات

تمكنت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر مساء اليوم الخميس جثتين لإمرأتين في حالة تعفن تطفوان على سطح البحر بالموقع شرق جزيرة قرقنة على بعد 80 كلم، حسب بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني

منذ 4 ساعات

تم اليوم الخميس توقيع اتفاقية اطارية بين جامعة صفاقس و شركة تبرورة، و ذلك من منطلق انخراط الجامعة في التصورات المستقبلية للمشروع و دعم البحوث العلمية الكفيلة بتحقيق مشروع حلم من شانه ان يعقد مصالحة مع البيئة و البحر، حسب ما افاد به رئيس جامعة صفاقس عبد الواحد مكني

{}