الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

سياسية

ريم محجوب : وزير التربية أضحى جزء من المشكل وعليه الاستقالة

:تحديث 30 14:29 2019 جانفي
ريم محجوب ويوسف الشاهد
اعتبرت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء 30 جانفي الجاري في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم

اعتبرت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء 30 جانفي الجاري في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم ،أن وزير التربية حاتم بن سالم أضحى اليوم جزء من المشكل بسبب اخفاقه في إدارة المفاوضات بيه وبين الجامعة العامة للتعليم الثانوي وعدم توصله الى إيجاد حل لأزمة التعليم الثانوي وفق تعبيرها.

كما أشارت محجوب الى أن حزب أفاق تونس قد دعا نواب المعارضة في البرلمان إلى تقديم لائحة لوم ضد وزير التربية لسحب الثقة منه وذلك على خلفية ما اعتبره الحزب تواصلا غير مبرر لأزمة التعليم الثانوي.

وأفادت محجوب بأن أزمة التعليم الثانوي انعكست اليوم على المستوى التعليمي للتلاميذ وعلى مستوى التعليم في تونس بصفة عامة، مشددة على ان هذه الأزمة أثبتت اخفاقا فادحا للحكومة على حد تعبيرها.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

ابرز اخبار الثلاثاء 02 جوان 2020

منذ 3 ساعات

اعلن نائب رئيس النادي الإفريقي مجدي الخليفي عن إستقالته رسميا من عمله صلب هيئة عبد السلام اليونسي ليصل بذلك عدد الإستقالات في الفريق إلى 9 إستقالات كاملة وبالتالي حل الهيئة المديرة وفق ما ينص عليه القانون الاساسي للنادي

منذ 4 ساعات

شهدت العاصمة الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء احتجاجات شارك فيها الآلاف من المواطنين ضد عنف الشرطة، والتمييز الذي تتعرض له الأقليات على يدها، وطالبوا بمحاسبة قتلة الشاب ذي البشرة السوداء آداما تراوري، الذي قتل أثناء استجوابه من قبل شرطيين عام 2016.

{}