الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Diwan El Business
سويعة Business 💹 في عالم المال والأعمال 💶 اناقشو المشاغل 🎙️ ونعرفو الاحوال ✍️ بين الUp 🔼 والDown 🔽 الكلام عــالأرقام في #diwan_elBusiness على ديوان اف ام 🎙️مع أنيس مرعي ... كل يوم السبت من 11:00 ل 12:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
سياسية

زهير المغزاوي: "أمضينا على لائحة سحب الثقة من الغنوشي للمرة الثانية"

21 14:51 2021 فيفري
603264f1ca7aa603264f1ca7ab.jpg
قال الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي، خلال اجتماع للحزب انتظم اليوم بولاية صفاقس، إن أعضاء الحركة أمضت على لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب للمرة الثانية لأن راشد الغنوشي غير قادر على إدارة البرلمان ويعتبر أن البرلمان هو حركة النهضة، وفق قوله.

وأشار المغزاوي إلى أن راشد الغنوشي راسل أمس رئيس الجمهورية باسم البرلمان دون استشارة المكتب معتبرا أن الناطق الرسمي باسم حركة النهضة هو الذي يجب أن يعلن عن مبادرة الحركة وليس رئيس المجلس، حسب تعبيره.

وأضاف المغزاوي "نحن اليوم أمام رجل يمثل أحد أسباب الصراع داخل البرلمان" معتقدا أن سحب الثقة من راشد الغنوشي سيغير طريقة عمل المجلس نحو الأفضل.

ويذكر أن حزب حركة الشعب عقد اليوم اجتماعا مع هياكل الحزب في ولاية صفاقس لتقييم نشاط الحزب في الفترة السابقة في الجهة.

صورة توضيحية

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد اليوم السبت 18 ماي 2024 كاتب عام النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بالقصرين لطفي العيادي في تصريح لإذاعة الديوان ان الدروس قد تعطلت بالمعهد الثانوي الزهور ، وذلك بعد تعرض موظف اداري بالمعهد المذكور إلى عملية عنف شديد تمثلت في "براكاج"

منذ دقيقة 23

أعلن معتمد الساحلين ربيع الزكراوي عن تكوين اللّجنة التأسيسية للشركة الأهلية المحلية لتنمية الصناعات التقليدية بالساحلين وحجز التسمية في السجل الوطني للمؤسسات ليقع المرور إلى مرحلة الاكتتاب

منذ دقيقة 24

أعلنت وزارة الصحة بغزة أن الاحتلال ارتكب 9 مجازر في القطاع راح ضحيتها 83 شهيدا و105 مصابين في 24 ساعة