الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

زهير حمدي:"يجب استشارة كل الأطراف قبل إصدار قانون يجرم التطبيع"

19 12:27 2023 نوفمبر
زهير حمدي
أكد الأمين العام للتيار الشعبي زهير حمدي على ضرورة إصدار قانون يجرم التطبيع ويمنع الاعتراف بالكيان الصهيوني لردع كل مخالف للسياسة العامة للدولة التي تعتبر أن الكيان الصهيوني عدو مضيفا أن دور هذا القانون هو حماية الموقف التونسي من القضية الفلسطينية الذي يقوم على تحرير فلسطين وعدم الاعتراف بالكيان المحتل

وأوضح حمدي في تصريح لبرنامج L’Interview اليوم الأحد أن إصدار قانون يجرم التطبيع هو مطلب ومهمة للدولة وتحتاجه الدولة قبل أن يحتاجه الشعب التونسي .

كما اعتبر حمدي أن قانون تجريم التطبيع قانون غيرعادي مشددا على ضرورة استشارة كل الأطراف والتحري في الغرض دون شعبوية والمس بمصلحة تونس وفق قوله .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 4

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 4

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .