الأكثر مشاهدة

29 18:20 2021 جويلية

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

سياسية

زهير مخلوف: سنحاسب الأطراف الداعمة للإرهاب إذا فزنا في الانتخابات

:تحديث 22 16:24 2019 أوت
زهير مخلوف
أكد القيادي في حزب قلب تونس زهير مخلوف خلال حضوره اليوم برنامج "هنا تونس" عبرموجات ديوان أف أم،

أن هناك أطرافا تترأس قائمات انتخابية دعمت الارهاب في وقت سابق من خلال تسهيل عملية تسفيرهم الى بؤر التوتر على حد قوله.

 وقال مخلوف إنه في حال وصول حزب قلب تونس الى للسلطة ستقع محاسبة هاته الأطراف وسيحسم القضاء فيهم.

 وأضاف مخلوف أن مسألة التحالفات القادمة بالنسبة لحزبه في صورة فوزه في الانتخابات التشريعية ستكون على أساس المشاريع ، مؤكدا أن الحزب لن يتحالف مع الأحزاب التي تدعم الارهاب وتدعم فكرة الاقتراض من المؤسسات المالية العالمية التي من شأنها تفقير تونس،مشيرا الى ان حزبه يملك بدائلا اقتصادية واجتماعية .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تخلّف 831 شخصا اليوم السبت من بين 4869 مدعوا عن تلقي لقاح كورونا في صفاقس ، وفق ما تبينه أرقام و احصائيات صادرة عن الادارة الجهوية للصحة.

منذ ساعات 5

قال الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني اليوم السبت ان التنسيق انطلق بين الصيادلة و الصيدلية المركزية لتنفيذ طلب رئيس الجمهورية المتعلق بتخفيض أسعار الأدوية.

منذ ساعات 6

قال وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة اليوم السبت خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية المصري سامح شكري بالقاهرة، إن "ما يحدث فى تونس شأن داخلي ونحترم سيادتها ونتضامن معها".

{}