الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

زياد الغناي : من المفروض مقاطعة راشد الخياري نهائيا

:تحديث 08 14:48 2021 أفريل
الخياري والغناي
قال النائب عن التيار الديمقراطي، زيّاد الغنّاي، في حوار لبرنامج "هنا تونس"، الخميس 8 أفريل 2021، في إطار تعليقه على تسريبات النائب راشد الخياري، "إن التسريبات فعل مُدان ولكن اليوم من يقوم بالتسريب يخرج ويتحدث عن ذلك في 'البلاتوات' الإعلامية دون أي خجل".

وبخصوص التسريب الأخير الخاص بمايا القصوري، قال الغناي" نبطلوا الواقع الاجتماعي، ونبطلوا المحكمة الدستورية، ونقعدوا نتقزوا مع شكون تحكي القصوري، ونتبعوا راشد الخياري".

وأضاف أن راشد الخياري، قد برر عملية ذبح الأستاذ الفرنسي "صامويل باتي"، وهذا قد ضرّ بصورة تونس في الخارج وفق قوله.

وتابع قائلا "في الديمقراطيات التي تحترم نفسها تقع مقاطعته نهائيا من قبل وسائل الاعلام"، معتبرا "أن راشد الخياري هو من المبيضين للإرهاب بالدليل والحجّة" وفق تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قال التلفزيون الإيراني الرسمي اليوم الأحد إن طائرة هليكوبتر ضمن موكب للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مكون من ثلاث طائرات تعرضت لحادث.

منذ دقيقة 23

قال متحدث باسم الجيش بالكونغو في بث حي، إن القوات المسلحة أحبطت محاولة انقلاب فاشلة اليوم الأحد من جانب مقاتلين من الكونغو و”أجانب”.

منذ دقيقة 43

أعلن المرصد الوطني للفلاحة عن مراجعة توقعات الإنتاج العالمي للحبوب للموسم الحالي، وذلك بنهاية شهر أفريل 2024، حيث أشارت التقديرات إلى انخفاض مقداره 3 مليون طن، ليبلغ الإنتاج العالمي نحو 2301 مليون طن، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن المجلس الدولي للحبوب، نتيجة للظروف الجافة التي تعاني منها بعض الدول المنتجة للذرة، خاصة في نصف الكرة الجنوبي.