الأكثر مشاهدة

25 23:37 2024 ماي

عين رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت كلا من خالد النوري و كمال المدوري على رأس وزارتي الداخلية و الشؤون الاجتماعية خلفا لكل من كمال الفقي و مالك الزاهي ، كما عين سفيان بن الصادق، كاتب دولة لدى وزير الداخلية مكلفا بالأمن الوطني.

على المباشر

سياسية

زينب التركي : حكومة الصيد أفضل من حكومة الشاهد

:تحديث 27 16:04 2019 فيفري
 زينب التركي
اعتبرت الناطقة الرسمية باسم حزب أفاق تونس زينب التركي خلال حضورها اليوم

اعتبرت الناطقة الرسمية باسم حزب أفاق تونس زينب التركي خلال حضورها اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، أن أداء حكومة الحبيب الصيد كان أفضل بكثير من حكومة يوسف الشاهد.

وأشارت التركي الى أن التحديات التي واجهتها حكومة الحبيب الصيد كانت أكبر خاصة على المستوى الأمني، حيث واجهت الحكومة آنذاك 3 عمليات إرهابية على حد قولها.

كما انتقدت التركي أداء حكومة الشاهد على المستوى الاقتصادي، مشيرة الى أنها لم تتخذ أي إجراءات ناجعة للقضاء على التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد على غرار ارتفاع أسعار وانهيار الدينار وارتفاع نسبة التضخم.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أسفرت قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 عن وقوع المنتخب الوطني التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب الجزائر وإيطاليا والدانمارك

منذ ساعات 4

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان صادر عن هيئته الادارية الوطنية المنعقدة الأربعاء، بسحب المرسوم عدد 54

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة المكلف بالشركات الأهلية رياض شود يوم الثلاثاء 28 ماي 2024 بمقر وزارة التشغيل والتكوين المهني ، على جلسة عمل خصصت لدراسة سبل استغلال الدراسات المنجزة بهدف تطوير سلاسل القيمة بمختلف الجهات والقطاعات وتفعيل مخرجاتها لدفع نسق إحداث مواطن الشغل والتشجيع على المبادرة الخاصة وبعث الشركات الاهلية