الأكثر مشاهدة

26 13:53 2024 فيفري

نشر النجم الساحلي بلاغا اليوم الاثنين 26 فيفري 2024 يدعو فيه الاتحاد الافريقي لكرة القدم لتطبيق الفصل 132 وذلك بعد رفع فئة من جماهير الترجي الرياضي التونسي للافتة وصفتها بلافتة العار والسقوط الأخلاقي

على المباشر

سياسية

سامية عبّو: الغنوشي لم يسقط من رئاسة البرلمان لأنه يبتزّ نوّابا بمطالب رفع الحصانة

:تحديث 26 13:48 2021 أفريل
سامية عبّو: الغنوشي لم يسقط من رئاسة البرلمان لأنه يبتزّ نوّابا بمطالب رفع الحصانة
قالت النائب في البرلمان والقيادية في حزب التيار الديمقراطي سامية عبّو خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان عريضة السحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي لم تصل بعد الى مساندة من قبل 109 نواب بسبب ابتزاز رئيس البرلمان لعدة أعضاء بمطالب رفع الحصانة عنهم.

وأضافت عبو أن الغنوشي يساوم هؤلاء النواب بمطالب رفع الحصانة التي يحتفظ بها لديه و لا يحيلها على اللجنة البرلمانية المختصة التي تستمع الى النائب ثم ترفع الأمر للجلسة العامة للتصويت على رفع الحصانة من عدمه .

ولفتت أن هناك العديد من مطالب رفع الحصانة تهم نوابا تعلقت بهم شبهات فساد مالي وصلت الى الغنوشي ...متابعة نحن دولة الشخص الواحد وهو الغنوشي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قررت لجنة الانضباط والأخلاق فى الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، مباراة واحدة، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف دولار، بسبب ما قام به خلال مواجهة الشباب، فى الجولة 21 من دوري روشن السعودي

منذ ساعات 3

قال الأمين العام للاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة ان تعريفة العداد المعمول بها حاليا أصبحت غير كافية و لا تفي بالغرض لتسديد النفقات و الأداءات في ظل ارتفاع أثمان السيارات و غلاء أسعار المحروقات.

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 28 فيفري 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، التي أطلعت رئيس الدولة على الصيغة النهائية لمشروع تنقيح الفصل 411 من المجلة التجارية.