الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

سامية عبّو: الغنوشي لم يسقط من رئاسة البرلمان لأنه يبتزّ نوّابا بمطالب رفع الحصانة

:تحديث 26 14:48 2021 أفريل
سامية عبّو: الغنوشي لم يسقط من رئاسة البرلمان لأنه يبتزّ نوّابا بمطالب رفع الحصانة
قالت النائب في البرلمان والقيادية في حزب التيار الديمقراطي سامية عبّو خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان عريضة السحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي لم تصل بعد الى مساندة من قبل 109 نواب بسبب ابتزاز رئيس البرلمان لعدة أعضاء بمطالب رفع الحصانة عنهم.

وأضافت عبو أن الغنوشي يساوم هؤلاء النواب بمطالب رفع الحصانة التي يحتفظ بها لديه و لا يحيلها على اللجنة البرلمانية المختصة التي تستمع الى النائب ثم ترفع الأمر للجلسة العامة للتصويت على رفع الحصانة من عدمه .

ولفتت أن هناك العديد من مطالب رفع الحصانة تهم نوابا تعلقت بهم شبهات فساد مالي وصلت الى الغنوشي ...متابعة نحن دولة الشخص الواحد وهو الغنوشي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة "يوتيوب"، في هولندا، مقطع فيديو لحادثة كادت أن تودي بحياة امرأة بعد قيامها بعبور السكك الحديدية أثناء مرور قطار سريع.

منذ دقيقة 15

تعرّضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى الاغماء أثناء إحيائها حفلا في افتتاح مهرجان جرش الغنائي.

منذ دقيقة 13

أكد مصدر بشركة الخطوط الملكية المغربية أن إغلاق الجزائر مجالها الجوي أمام الطائرات المغربية اعتبارا من يوم أمس الأربعاء لن يؤثر إلا على 15 رحلة أسبوعيا إلى تونس وتركيا ومصر

{}