الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

سامية عبّو: الغنوشي لم يسقط من رئاسة البرلمان لأنه يبتزّ نوّابا بمطالب رفع الحصانة

:تحديث 26 14:48 2021 أفريل
سامية عبّو: الغنوشي لم يسقط من رئاسة البرلمان لأنه يبتزّ نوّابا بمطالب رفع الحصانة
قالت النائب في البرلمان والقيادية في حزب التيار الديمقراطي سامية عبّو خلال حضورها اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان عريضة السحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي لم تصل بعد الى مساندة من قبل 109 نواب بسبب ابتزاز رئيس البرلمان لعدة أعضاء بمطالب رفع الحصانة عنهم.

وأضافت عبو أن الغنوشي يساوم هؤلاء النواب بمطالب رفع الحصانة التي يحتفظ بها لديه و لا يحيلها على اللجنة البرلمانية المختصة التي تستمع الى النائب ثم ترفع الأمر للجلسة العامة للتصويت على رفع الحصانة من عدمه .

ولفتت أن هناك العديد من مطالب رفع الحصانة تهم نوابا تعلقت بهم شبهات فساد مالي وصلت الى الغنوشي ...متابعة نحن دولة الشخص الواحد وهو الغنوشي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ دقيقة 55

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعة

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}