الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

سامي بن غازي : سيد الفرجاني هو كمال لطيف النهضة

:تحديث 28 14:33 2023 فيفري
سامي بن غازي : سيد الفرجاني هو كمال لطيف النهضة
قال الناشط السياسي و الحقوقي سامي بن غازي لدى حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج هنا تونس ان خطاب الرئيس يجعل القضاة في حالة خوف مشددا على ضرورة ترك المحاكم للقضاة و المحامين بعيدا عن السياسة.

 ولفت الى أنه يجب محاسبة كل من يثبت تورطه في أي جرائم مالية أو فساد و لكن في اطار توفير ضمانات المحاكمة العادلة و حقوق الدفاع .

وبخصوص إيقاف القيادي بحركة النهضة سيد الفرجاني قال بن غازي انه يمثل كمال لطيف حركة النهضة وهو الذراع التنفيذية لنور الدين البحيري و المكلف بتنفيذ سياساته داخل الدولة و الحركة حيث يتميز بالقدرة على فعل كل شيء دون حرج و يضع يديه حتى في الأماكن المتسخة ، حسب تعبيره.

وأشار الى وجود شخصيات مؤثرة داخل النهضة لم تبرز للإعلام وبقي الغموض يحوم حولها ولا يوافق حجمها الإعلامي وزنها السياسي على غرار سيد الفرجاني رجل الظل الرسمي داخل الدولة.

وقال ان هناك من ارتكب  من الأفعال السياسية ما يجعلنا نحكم عليهم في محكمة السياسة بمؤبدات .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 3

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 4

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم