الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

سفيان بالناصر: مستحيل أن تكون الولايات المتحدة قد موّلت حملة قيس سعيّد

:تحديث 29 14:54 2021 أفريل
سفيان بالناصر: مستحيل أن تكون الولايات المتحدة قد موّلت حملة قيس سعيّد
قال الخبير الاقتصادي والناشط السياسي سفيان بالناصر خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف ام انه من المستحيل أن تكون الولايات المتحدة الأمريكية قد مولت الحملة الانتخابية لرئيس الجمهورية قيس سعيد في انتخابات 2019 ، واصفا اتهامات راشد الخياري لرئيس الجمهورية بالفارغة.

ولفت الى أن ذلك ليس في سياسة أو رغبة الولايات المتحدة التي تعلم أن من يربح سيأتيها بطريقة أو أخرى مشيرا الى أن العلاقات التونسية الأمريكية يتجاوز عمرها 200 سنة .

وأضاف بالناصر أن الرجل بريء من كل الاتهامات وإذا كان للخياري حجج فليقدمها للقضاء معتبرا أنهم يريدون تحطيم سعيد في محكمة الرأي العام.

وأكد بالناصر أن الشعبوية أصبحت خطيرة وتمس بمؤسسة رئاسة الجمهورية وسمعة الدولة التونسية.

جدير بالذكر أن سفارة الولايات الأمريكية في تونس نفت سابقا الاتهامات التي نسبها راشد الخياري لقيس سعيد و التي قال فيها انه تلقى تمويلا أمريكيا لحملته الانتخابية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

يعتزم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين، فرع المنطقة الشرقية برعاية مركز تنمية الصادرات الليبي، تنظيم معرض بنغازي الدولي، خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021 لكافة الإختصصات

منذ دقيقة 18

نالت، اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي ثقة البرلمان اللبناني، في قصر الأونيسكو

منذ دقيقة 39

اعتبر القيادي بحركة الشعب هيكل المكي، في تدوينة نشرها اليوم 20 سبتمبر 2021، على موقع فيسبوك، أن رئيس الجمهورية قيس سعيد أعلن من سيدي بوزيد الانتقال مما اعتبره دولة المافيا والجماعة إلى دولة الشعب، وفق قوله

{}