الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

سفيان بالناصر: مستحيل أن تكون الولايات المتحدة قد موّلت حملة قيس سعيّد

:تحديث 29 14:54 2021 أفريل
سفيان بالناصر: مستحيل أن تكون الولايات المتحدة قد موّلت حملة قيس سعيّد
قال الخبير الاقتصادي والناشط السياسي سفيان بالناصر خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف ام انه من المستحيل أن تكون الولايات المتحدة الأمريكية قد مولت الحملة الانتخابية لرئيس الجمهورية قيس سعيد في انتخابات 2019 ، واصفا اتهامات راشد الخياري لرئيس الجمهورية بالفارغة.

ولفت الى أن ذلك ليس في سياسة أو رغبة الولايات المتحدة التي تعلم أن من يربح سيأتيها بطريقة أو أخرى مشيرا الى أن العلاقات التونسية الأمريكية يتجاوز عمرها 200 سنة .

وأضاف بالناصر أن الرجل بريء من كل الاتهامات وإذا كان للخياري حجج فليقدمها للقضاء معتبرا أنهم يريدون تحطيم سعيد في محكمة الرأي العام.

وأكد بالناصر أن الشعبوية أصبحت خطيرة وتمس بمؤسسة رئاسة الجمهورية وسمعة الدولة التونسية.

جدير بالذكر أن سفارة الولايات الأمريكية في تونس نفت سابقا الاتهامات التي نسبها راشد الخياري لقيس سعيد و التي قال فيها انه تلقى تمويلا أمريكيا لحملته الانتخابية.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ دقيقة 53

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 2هيثم بوبكر بأن فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في عملية إغتصاب جماعي لسيدة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها بمنزلها.

{}