الأكثر مشاهدة

31 20:11 2020 ماي

تنظم لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام صباح غد الاثنين 1 جوان 2020 على الساعة 9.30، جلسة استماع إلى وزير التجارة محمد المسيليني حول ملف 'منظومة الدعم'، حسب ما اعلن عنه مجلس نواب الشعب اليوم الاحد

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

سلمى اللومي الرقيق: يجب رد الاعتبار لصفاقس

15 17:08 2019 أوت
سلمى اللومي
أكدت المرشحة الرئاسية سلمى اللومي اليوم الخميس خلال حضورها في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان اف ام على ضرورة رد الاعتبار لولاية صفاقس التي تعتبر من أهم المدن في تونس وتتميز بثقافة العمل.

واضافت اللومي أن صفاقس منطقة هامة في خارطة تونس وتمثل همزة وصل بين الجنوب والشمال مشيرة الى ضرورة احياء تراثها والعمل أكثر على الحد من مشاكلها خاصة البيئية وذلك بالاستعانة مع مجتمعها المدني.

كما أفادت اللومي بأنها تمثل المرأة التونسية بترشحها إلى الانتخابات الرئاسية لما تحظى به من خبرة في توليها مناصب وزارية سابقة في الدولة.

وأضافت الرقيق انه هناك تشتت و صعوبات كبيرة في تكوين الحكومات منذ 5 سنوات مضت و الآتي سيكون أصعب خاصة أمام كيفية التفاوض بين الأطراف للتوصل إلى تكوين حكومة موحدة.

وأوضحت رئيسة حزب أمل تونس أنها حزبها هو امتداد لحزب نداء تونس نظرا للانقسامات داخله و قد تم العمل على وضع ميثاق بين الأحزاب الوسطية بإمضاء أعضاء حزب الأمل للتجمع حول برنامج حكومي موحد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أكد رئيس الاتحاد الفرنسي للتنس "برنار جيوديشيلي" إقامة بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، ثاني البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام)، في سبتمبر المقبل بعد تأجيلها بسبب جائحة كورونا، بينما ألمح لحضور الجماهير إذا كان ممكنا.

منذ 14 دقيقة

اكدت صحيفة "الجريدة " الكويتية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ان مجلس إدارة نادي الجهراء الكويتي يقترب من التعاقد مع المدرب التونسي شهاب الليلي بعقد مدته موسما واحدا.

منذ 18 دقيقة

أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد صباح اليوم الثلاثاء عن احالة عدد من الملفات على القضاء تعلق اثنان منها ، بختم أعمال بحث و تقصي في شبهة اهدار للمال العام بالوكالة الوطنية للمترولوجيا و شبهة اثراء غير مشروع لضابط برتبة نقيب في سلك الديوانة .

{}