الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
سياسية

سلمى اللومي الرقيق: يجب رد الاعتبار لصفاقس

15 16:08 2019 أوت
سلمى اللومي
أكدت المرشحة الرئاسية سلمى اللومي اليوم الخميس خلال حضورها في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان اف ام على ضرورة رد الاعتبار لولاية صفاقس التي تعتبر من أهم المدن في تونس وتتميز بثقافة العمل.

واضافت اللومي أن صفاقس منطقة هامة في خارطة تونس وتمثل همزة وصل بين الجنوب والشمال مشيرة الى ضرورة احياء تراثها والعمل أكثر على الحد من مشاكلها خاصة البيئية وذلك بالاستعانة مع مجتمعها المدني.

كما أفادت اللومي بأنها تمثل المرأة التونسية بترشحها إلى الانتخابات الرئاسية لما تحظى به من خبرة في توليها مناصب وزارية سابقة في الدولة.

وأضافت الرقيق انه هناك تشتت و صعوبات كبيرة في تكوين الحكومات منذ 5 سنوات مضت و الآتي سيكون أصعب خاصة أمام كيفية التفاوض بين الأطراف للتوصل إلى تكوين حكومة موحدة.

وأوضحت رئيسة حزب أمل تونس أنها حزبها هو امتداد لحزب نداء تونس نظرا للانقسامات داخله و قد تم العمل على وضع ميثاق بين الأحزاب الوسطية بإمضاء أعضاء حزب الأمل للتجمع حول برنامج حكومي موحد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تحصلت أميرة بن عياد لاعبة المنتخب الوطني التونسي ولاعبة النادي الصفاقسي للجودو على الميدالية الذهبية لوزن أقل من 48 كلغ ضمن البطولة العربية للأندية البطلة المقامة حاليا في الجزائر من 19 الى 24 فيفري 2024

منذ دقيقة 17

وقعت تونس اليوم الخميس اتفاقية قرض بقيمة 55 مليون دولار (173 مليون دينار) مع الصندوق السعودي للتنمية لتمويل قسط من مشروع تجديد و تقوية الشبكة الحديدية لنقل الفسفاط .

منذ دقيقة 41

رصدت مصلحة الطب المدرسي و الجامعي بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين إصابات بالقمل في صفوف عدد من تلاميذ المؤسسات التربوية بالجهة بعد تبليغات من مديري مؤسسات تربوية و معلمين، حيث تم تطويقها عبر التنقل على عين المكان و اتخاذ إجراءات وقائية لمنع انتشارها في صفوف التلاميذ، وفق ما أفادت به رئيسة المصلحة الدكتورة ليلى بن ضيفي في تصريح لديوان أف أم .