الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس 

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
سياسية

سلمى اللومي الرقيق: يجب رد الاعتبار لصفاقس

15 16:08 2019 أوت
سلمى اللومي
أكدت المرشحة الرئاسية سلمى اللومي اليوم الخميس خلال حضورها في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان اف ام على ضرورة رد الاعتبار لولاية صفاقس التي تعتبر من أهم المدن في تونس وتتميز بثقافة العمل.

واضافت اللومي أن صفاقس منطقة هامة في خارطة تونس وتمثل همزة وصل بين الجنوب والشمال مشيرة الى ضرورة احياء تراثها والعمل أكثر على الحد من مشاكلها خاصة البيئية وذلك بالاستعانة مع مجتمعها المدني.

كما أفادت اللومي بأنها تمثل المرأة التونسية بترشحها إلى الانتخابات الرئاسية لما تحظى به من خبرة في توليها مناصب وزارية سابقة في الدولة.

وأضافت الرقيق انه هناك تشتت و صعوبات كبيرة في تكوين الحكومات منذ 5 سنوات مضت و الآتي سيكون أصعب خاصة أمام كيفية التفاوض بين الأطراف للتوصل إلى تكوين حكومة موحدة.

وأوضحت رئيسة حزب أمل تونس أنها حزبها هو امتداد لحزب نداء تونس نظرا للانقسامات داخله و قد تم العمل على وضع ميثاق بين الأحزاب الوسطية بإمضاء أعضاء حزب الأمل للتجمع حول برنامج حكومي موحد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

تعرف معتمديات قابس الجنوبية وقابس المدينة والغربية وغنوش، اضطرابا وانقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب من الساعة الواحدة بعد الزوال من اليوم السبت 20 أفريل 2024، وفق بلاغ صادر عن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، إقليم قابس

منذ دقيقة 55

دارت مساء اليوم اى سبت موجهات الدفعة الثانية من مواجهات الدور 16 لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

منذ ساعة

يتميّز الوضع الجوي، غدا الأحد 21 أفريل 2024، بهبوب رياح قوية بالجنوب حيث تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س وتصل مؤقتا إلى 90 كم/س في شكل هبات وتكون مثيرة محليا للرمال والأتربة مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقية