الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

سمير ديلو : الظلم دفع جوهر بن مبارك الى اضراب الجوع

:تحديث 26 23:03 2023 سبتمبر
سمير ديلو : الظلم دفع جوهر بن مبارك الى اضراب الجوع
قال سمير ديلو عضو هيئة الدفاع عن الناشط السياسي جوهر بن مبارك الموقوف في قضية التآمر، لدى تدخله اليوم الثلاثاء ببرنامج في 60 دقيقة ، انه لم يبقى لمنوبه سوى التعبير بجسده و خوض الشكل الأقصى من النضال بالدخول في اضراب جوع وذلك بعد أشهر من الايقاف في قضية ملفقة و كيدية لم تعرف أي تقدم الى حد الآن .

وأضاف ديلو أن منوبه يخوض هذا الاضراب للمطالبة برفع القضاء ليده عن الخوض في الخصومات السياسية  مشيرا الى  أن الانظمة الدكتاتورية  وحدها  تواجه خصومها بالمحاكمات.

وأوضح ديلو أن هيئة الدفاع لا تقرر الاشكال النضالية ولكنها تتجند  لمساندة موقوفي قضية 'التآمر'  مساندة مطلقة ، متابعا : نتفهم جيدا الاسباب التي دفعت جوهر بن مبارك الى  خوض هذا الشكل النضالي الأقصى حيث يناضل بسلامته الجسدية باعتباره ضمن مجموعة من المظلومين في قضية كيدية  سببها لقاءات في دار خيام التركي  انتهت في مقر الحزب  الجمهوري تحت عنوان توحيد المعارضة و النضال سلميا ضد الحكم الفردي و الانقلاب على الدستور.

 

 

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 7

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 8

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم