الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

سيف الدين مخلوف :أخلاقي دفعتني إلى الاعتذار لوكيل الجمهورية بسيدي بوزيد

:تحديث 05 16:36 2019 فيفري
 المحامي والناشط السياسي سيف الدين مخلوف
قال المحامي والناشط السياسي سيف الدين مخلوف خلال حضوره اليوم الثلاثاء 5 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن أخلاقه دفعه إلى تقديم اعتذاره أمس لوكيل الجمهورية

قال المحامي والناشط السياسي سيف الدين مخلوف خلال حضوره اليوم الثلاثاء 5 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن أخلاقه دفعه إلى تقديم اعتذاره أمس لوكيل الجمهورية بولاية سيدي بوزيد والذي سبق وأن تهجم عليه على خلفية مجريات قضية المدرسة القرآنية بالرقاب ،حيث وجه سيف الدين مخلوف تهديدا صريحا إلى وكيل الجمهورية قائلا "كان تعتبر روحك راجل إيجا لتونس" وهو ما يعتبر تهديدا لسلامة رجل القضاء.


وأشار مخلوف الى أن العديد من المحامين سبق وأن تهجموا في عدة مناسبات على وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس بغاية تغيير وجهة ومسار الأبحاث ولم تتم أي ادانة أو اتخاذ قرار بشأنهم وفق تعبيره.


كما انتقد مخلوف تعاطي الإعلام مع قضية المدرسة القرآنية بالرقاب،معتبرا أنه غيب صوت الضحايا في قضية المدرسة القرآنية بغاية توجيه الرأي الإعلام على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

 تمكنت مساء اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 مصالح الديوانة بالتنسيق مع مصالح شرطة الحدود بمطار تونس قرطاج من ضبط مسافر يحمل جنسية مغاربية وبحوزته مبلغ هام من العملة الأجنبية قدرت قيمته بحوالي 4.9مليون دينار .

منذ دقيقة 14

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، اليوم الخميس 21 اكتوبر، 5 بطاقات ايداع بالسجن في حق المنظم الرئيسي و4 من الضالعين في الوفاق الاجرامي الذي ترتب عنه غرق مركب هجرة غير شرعية قبالة سواحل الشابة من ولاية المهدية وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 22

انقاد روما الايطالي الى هزيمة مذلة أمام نظيره بودو غليمت النرويجي بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

{}