الأكثر مشاهدة

17 15:35 2020 سبتمبر

أكد والي صفاقس انيس الوسلاتي اليوم الخميس أن الوضع الوبائي يستوجب مزيد اليقظة والحذر لتفادي كل ارتداد أو انتكاسة وذلك بتفعيل جميع البروتوكولات الصحية لمختلف القطاعات وإجبارية ارتداء الكمامات واحترام التباعد الجسدي مشددا على ضرورة التنسيق بين جميع البلديات لإصدار قرارات استباقية للتصدي لانتشار الفيروس بالأسواق والفضاءات العامة والمحلات المفتوحة للعموم ومتابعة المخالفين والردع طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

على المباشر

Weekend عالكيف
الويكاند عالكيف مع كوثر بالحاج و شيماء بركوس: magazine متنوعة : صحة ، ثقافة ، قانون ، جمعيات ، هذا الكل واكثر كل سبت وأحد من 9 لل11 على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى.
تنشيط كوثر بلحاج و شيماء بركوس
سياسية

سيف الدين مخلوف :أخلاقي دفعتني إلى الاعتذار لوكيل الجمهورية بسيدي بوزيد

:تحديث 05 16:36 2019 فيفري
 المحامي والناشط السياسي سيف الدين مخلوف
قال المحامي والناشط السياسي سيف الدين مخلوف خلال حضوره اليوم الثلاثاء 5 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن أخلاقه دفعه إلى تقديم اعتذاره أمس لوكيل الجمهورية

قال المحامي والناشط السياسي سيف الدين مخلوف خلال حضوره اليوم الثلاثاء 5 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن أخلاقه دفعه إلى تقديم اعتذاره أمس لوكيل الجمهورية بولاية سيدي بوزيد والذي سبق وأن تهجم عليه على خلفية مجريات قضية المدرسة القرآنية بالرقاب ،حيث وجه سيف الدين مخلوف تهديدا صريحا إلى وكيل الجمهورية قائلا "كان تعتبر روحك راجل إيجا لتونس" وهو ما يعتبر تهديدا لسلامة رجل القضاء.


وأشار مخلوف الى أن العديد من المحامين سبق وأن تهجموا في عدة مناسبات على وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس بغاية تغيير وجهة ومسار الأبحاث ولم تتم أي ادانة أو اتخاذ قرار بشأنهم وفق تعبيره.


كما انتقد مخلوف تعاطي الإعلام مع قضية المدرسة القرآنية بالرقاب،معتبرا أنه غيب صوت الضحايا في قضية المدرسة القرآنية بغاية توجيه الرأي الإعلام على حد قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 ساعات

أبرز أخبار يوم الجمعة 18 سبتمبر 2020

منذ 10 ساعات

سجلت ولاية المنستير اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020، 79 حالة عدوى محلية جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات بالجهة إلى 794 وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة

منذ 10 ساعات

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم عن رمز كأس السوبر التونسي والذي سيقام مساء الأحد القادم بين النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي

{}