الأكثر مشاهدة

09 11:53 2021 جوان

قال الوزير السابق كمال العيادي، إنه وبعد قرار مجلس القضاء العدلي بإنهاء إلحاق القضاة العدليين لدي أجهزة السلطة التنفيذية، يصبح التعيين الأخير علي رأس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قرارا غير قابل للتنفيذ وتصبح الإقالة أمرا واقعا على حد قوله.

على المباشر

El-Mundofoot
غرامكم الليغا الاسبانية الcalcio الايطالي .. التكتيك الاوروبي و champions league مالا حضروا رواحكم للBig Saturday .. كل سبت في الMondo Foot مع َوسيم جعبيري
تنشيط وسيم جعبيري
سياسية

شورى النهضة يبقي على اجتماع دورته الاستثنائية مفتوحا

04 00:06 2019 أوت
شورى النهضة يبقي على اجتماع دورته الاستثنائية مفتوحا
قرّر مجلس شورى حركة النهضة، مساء أمس السبت، "الإبقاء على اجتماع دورته الاستثنائية مفتوحا إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل

"، وهو اجتماع انطلق اليوم بالحمامات (ولاية نابل)، وتركّز على مسألة الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.
وقال الناطق الرسمي باسم الحركة، عماد الخميري، في تصريح لـ(وات)، إن المجلس "سيجتمع مجددا الثلاثاء المقبل 6 أوت الجاري، لإجازة أحد الخيارين اللذين تم التداول فيهما خلال اجتماع السبت، وهما، إما تقديم مرشح من داخل الحركة لخوض غمار الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها والمقررة منتصف الشهر المقبل، أو دعم مرشح لهذه الانتخابات من خارج الحركة"، حسب تعبيره.
وكان رئيس مجلس شورى حركة النهضة، عبد الكريم الهاروني، قال في وقت سابق، السبت، "إن الحركة لن تكون محايدة" في الانتخابات الرئاسية القادمة، لأنها، إما ستقوم باختيار مرشحها للاستحقاق الرئاسي من داخلها، أو ستدعم شخصية من خارجها. وقد أعلنت الحركة في وقت سابق أنها ستعقد صباح غد الأحد لقاء صحفيا بمقرها المركزي بالعاصمة حول مسألة الرئاسية.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قال وزير الاقتصاد والمالية علي الكعلي، إنه يتم حاليا العمل على رفع 30 ألف رخصة توزيع سجائر.

منذ دقيقة 25

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 جابر غنيمي، إن النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بعون أمن وعمدة من أجل التحيل والمشاركة في ذلك عبر تسليم موظف عمومي لشهادة إدارية لشخص لا معرفة له به تتضمن معطيات غير صحيحة.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية في بلاغ لها اليوم السبت، أن مصالحها المختصة الراجعة لها بالنظر بالإدارة الجهوية بتونس ستتعهد بالطفل القاصر أصيل سيدي حسين الذي تعرض للعنف المادي والمعنوي و كذلك أسرته من خلال توفير الإحاطة الاجتماعية والنفسية وكل الخدمات الممكن إسداؤها لفائدتهم.

{}