الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

صغيّر الزكراوي: مشروع تنقيح قانون المحكمة الدستورية تضمن مجموعة من ''المناورات''

31 09:51 2021 مارس
أكد رئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس الأستاذ صغير الزكراوي ان اللقاء الذي جمعه رفقة عدد من أساتذة القانون الدستوري برئيس الجمهورية قيس سعيد يوم الاثنين الماضي دام حوالي 5 ساعات وتم خلاله التطرق الى ملف المحكمة الدستورية والحوار الوطني الى جانب الوضع العام في البلاد.

كما أوضح الزكراوي ان مشروع القانون المتعلّق بتنقيح قانون المحكمة الدستوريّة والذي تم المصادقة عليه مؤخرا بمجلس نواب الشعب تضمن مجموعة من ''مناورات'' باعتباره قد يسمح بتمرير أعضاء من المحكمة لا تتوفر فيهم شرط الكفاءة مشيرا الى ان الدستور يسمح لرئيس الجمهورية بطلب قراءة ثانية وتصويت معزز لهذا القانون.

وأبرز الزكراوي خلال استضافته في برنامج ''البرايم'' على ديوان اف ام ان الالتحاق بالمحاكم الدستورية في جميع دول العالم يتطلب توفر معيارين هما الكفاءة والجدارة والخبرة بالمجال القانوني الى جانب النزاهة والحياد ملمحا الى وجود بعض الترشحات التي لا تستجيب الى هذه المعايير بالنظر الى انتمائها السياسي المعروف وفق تعبيره.

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي