الأكثر مشاهدة

20 11:52 2021 أفريل

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

مشكي و عاود
مشكي و عاود
تنشيط
سياسية

صفاقس: انسحابات من 3 قائمات مترشحة للانتخابات التشريعية

29 21:00 2019 أوت
ولاية  صفاقس
تلقت الهيئتان الفرعيتان المستقلتان للانتخابات صفاقس 1 وصفاقس 2 ، اليوم الخميس، 29 أوت 2019، انسحابات لأعضاء من3 قائمات أصلية مترشحة للانتخابات التشريعية تم تعويضهم من القائمات التكميلية بحضور أعضاء هذه القائمات.

وتتوزع هذه الانسحابات على قائمتي ''الائتلاف الوطني الجديد'' (ائتلافية) و''الاتحاد الشعبي الجمهوري'' (حزبية)، وهما قائمتان مترشحتان عن دائرة صفاقس 1 والقائمة الائتلافية ''الكرامة'' المترشحة عن دائرة صفاقس 2.

يذكر أن يوم 29 أوت الجاري هو آخر أجل لتقديم الانسحابات، كما يشار إلى أن هذه الانسحابات لم تغير في قانونية القائمات التي تضمنتها ولم تغير بالتالي في عدد القائمات المترشحة بالدائرتين التي يقدر عددها بـ52 قائمة بين حزبية وائتلافية ومستقلة في دائرة صفاقس 1 و45 قائمة من الأصناف الثلاثة في صفاقس 2.

 

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن وزيرة شؤون الشباب والرياضة بالنيابة السيدة سهام العيادي سترافق رحلة العودة بالمنصف خماخم من البنين الى تونس في طائرة عسكرية مجهزة بمعطات طبية

منذ دقيقة 27

دعا المستشار لدى منظمة الصحة العالمية سهيل العلويني الاطارات الطبية وشبه الطبية إلى عدم الاستسلام امام ضعف الامكانيات بالمستشفيات في ظل انتشار فيروس كورونا.

منذ دقيقة 57

أعلنت وزارة التربية بأنها ستمكن الراغبين من الأساتذة من تأمين دروس لفائدة تلاميذ أقسام الباكالوريا وتلاميذ التاسعة أساسي بداية من يوم الاثنين القادم 26 أفريل وإلى غاية 30 من الشهر ذاته مع احترام قواعد السلامة توقيا من فيروس كورونا.

{}