الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
سياسية

عبد الحميد الجلاصي: إمكانية توسيع الحزام السياسي للحكومة مازالت واردة

27 14:57 2020 فيفري
عبد الحميد الجلاصي
دعا القيادي في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف ام، رئيس الحكومة الجديد الياس الفخفاخ الى مزيد العمل على توسيع الحزام السياسي للحكومة.

واعتبر الجلاصي أن امكانية توسيع هذا الحزام مازالت واردة، مبينا أن ذلك من شأنه أن يساهم في تهدئة الساحة البرلمانية.

وقال الجلاصي "لا يجب أن تكون هناك ألغام متفجرة  داخل الحزام السياسي المكون للحكومة"، داعيا الى ضرورة العمل المشترك فيما بينه وايجاد آليات للتشاور بين الكتل البرلمانية من أجل المساندة وضمان تمرير مشاريع القوانين.

واقترح الجلاصي على الحكومة الجديدة ترتيب سلم أولوياتها الى مرحلتين تتضمن المرحلة الأولى اجراءات من أجل اعادة الثقة تكون على امتداد 7 أشهر على أقصى تقدير من ثم الشروع في العمل المشترك بين كافة الفريق الحكومي.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

منذ 22 دقيقة

أعلن الناطق الرسمي لمهرجان قابس 'سينما فن' الواثق بالله شاكير في تصريح لبرنامج 'اليوم خير' على ديوان اف أم اليوم الخميس 01 افريل 2020 انه سيتم تحويل الدورة الثانية للمهرجان إلى تظاهرة رقمية تنتظم في موعدها من 3 إلى 11 أفريل القادم، تحت شعار "شوف أونلاين" وبذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد جراء فيروس كورونا وجراء الحجر الصحي الشامل

منذ 39 دقيقة

أفاد المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بصفاقس احمد عمار في تصريح لبرنامج 'منك نسمع' اليوم الأربعاء 1 أفريل 2020 ان 16 عائلة بصفاقس، المتكفلة بأطفال دون سند عائلي، والعائلات المتكفلة بكبار السن فاقدين السند العائلي، سيتمتعون بالمنحة الاجتماعية الاستثنائية، والمقدرة بـ 200 دينار تمّ صرفها بداية من الثلاثاء 31 مارس عن طريق حوالات بريدية

{}