الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

عبد الحميد الجلاصي : النهضة لديها شكوك حول توظيف حزب الشاهد لأجهزة الدولة

:تحديث 21 15:51 2019 فيفري
عبد الحميد الجلاصي : النهضة لديها شكوك حول توظيف حزب الشاهد لأجهزة الدولة
قال القيادي في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم،

قال القيادي في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إن النهضة لديها شكوك وشبهات حول توظيف حزب الشاهد لأجهزة الدولة ، مشيرا الى أن هذه الشبهات لم ترتقي الى اثباتات ودلائل على حد قوله.


وشدد الجلاصي على أن الحركة ترفض رفضا مطلقا لكل ماهو توظيف حزبي لمؤسسات الدولة ولمواردها لصالح أي طرف حزبي، وتعتبره تهديدا للاستقرار قبل موعد الانتخابات القادمة، مؤكدا أن حركة النهضة لا يتضمن جدول أعمالها خلال الفترة القادمة أي تغيير للحكومة بحسب قوله.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

توفي بعد ظهر اليوم السبت، رضيع يبلغ من العمر سنتين متأثرا بكسور على مستوى الجمجمة، وذلك على اثر سقوطه من سطح منزل عائلته الكائن بمعتمدية غنوش من ولاية قابس،  وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 46

"انا لست ارهابيّا، وكلّ الادلّة ضدّي ضعيفة وقد وقع طرد شهادة دفاع في المحكمة أمامي" كانت هذه آخر كلمات الشاب التونسي فخري الأندلسي من داخل السجون القطريّة قبيل سويعات من تنفيذ حكم الاعدام عليه بسبب جريمة ارهابيّة.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغها الدوري، أنه تمّ بتاريخ 26 فيفري 2021، تسجيل 32 حالة وفاة و651 اصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك على إثر صدور نتائج 3793 تحليل مخبري.

{}