الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
سياسية

عبد العزيز القطي يدعو إلى محاسبة من أخطأ في ملف بشير العكرمي (فيديو)

21 16:49 2022 جانفي
قال الناشط السياسي عبد العزيز القطي، لدى حضوره اليوم الجمعة في برنامج "هنا تونس المناظرة"، "المحكمة الإدارية حكمت بإلغاء قرار إيقاف القاضي بشير العكرمي عن العمل لأن هنالك ربما صياغة خاطئة أو أن الملف الذي قدمه المجلس الأعلى للقضاء فيه أخطاء وإن كان ذلك عن حسن نية فإن ذلك يستوجب العقاب وإن كان عن سوء نية فإن العقاب والمحاسبة مطلوبان"، وفق تعبيره

 

وأضاف القطي بأن القضاة يُقرُّون بأن هنالك مشكل حقيقي في القضاء وبأن قضاة يشتغلون لحساب سياسيين وملفات لم تٌفتح بعد وبأن رئيس الدولة من واجبه حماية البلاد لأن المرفق القضائي هو أساس العدل والعمران، على حد قوله.

وبخصوص الاستشارة الوطنية، أضاف القطي بأنها جزء ليس له أي تأثير على مستقبل البلاد إلا في علاقة ببعض الإصلاحات المعينة مشيرا إلى أنه سيشارك فيها وبأنه يدعو الجميع إلى ذلك، وفق تعبيره.

ويذكر أن الدائرة القضائية الاستئنافية بالمحكمة الإدارية، المتعهدة بالنظر في اختصاص النزاعات المتعلقة بالمجلس الأعلى للقضاء، أصدرت بتاريخ 20 جانفي 2022، حكما ابتدائيا في القضية المتعلقة بإيقاف القاضي البشير العكرمي عن العمل ويقضي الحكم "بقبول الطعن شكلا وأصلا وإلغاء القرار المطعون فيه وبحمل المصاريف القانونية على المجلس الأعلى للقضاء".

آخر الفيديوهات

29 17:11 2022 أفريل

جعفر القاسمي: اعتذر اذا كان فما إنسان فهمني بالغالط...

27 13:41 2022 أفريل

قال عضو اللجنة القانونية للدفاع عن النادي الصفاقسي رامي الطريقي معلقا على قرارا جامعة الكرة الطائرة باعادة مباراة الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي

23 13:50 2022 أفريل

مهذب الرميلي: من اقوى الميساجات اللى بكاتني ..رسالة من ام تلميذ يخمم في الحرقة...تفاصيل

{}