الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

عبد اللطيف المكي : المشيشي سيقبل بالرحيل اذا اقتضت المصلحة الوطنية ذلك ( فيديو)

:تحديث 26 14:36 2021 ماي
عبد اللطيف المكي : المشيشي سيقبل بالرحيل اذا اقتضت المصلحة الوطنية ذلك ( فيديو)
قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان النهضة متمسكة بالحوار الوطني حتى لا يتعفن الوضع الحالي في البلاد مضيفا أن النظام السياسي التونسي القائم على توزيع السلطات لا يستطيع التقدم الى الأمام الا بالحور.

ولفت الى أن حزبه  يرفض المشاركة في حوار بإملاءات و شروط مسبقة من بينها رحيل حكومة المشيشي مؤكدا أن النهضة ما زالت متمسكة ببقاء المشيشي على رأس الحكومة و ستتمسك بذلك داخل الحوار الوطني.

وأضاف أنه أينما توجد المصلحة الوطنية فان المشيشي نفسه سيقبل بالمغادرة من على رأس الحكومة.

ولفت من جهة أخرى في علاقة بقضية الوثيقة المسربة حول تفعيل الفصل 80 الى أن النهضة حريصة على أمان رئيس الجمهورية قائلا ان صمت مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة غير عادي .

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 22 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.

منذ دقيقة 36

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر