الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

سياسية

عبد المجيد بلعيد: يؤلمني ما يحصل داخل الجبهة الشعبية

:تحديث 19 16:51 2019 مارس
عبد المجيد بلعيد
انتقد القيادي في حزب حركة تونس إلى الأمام عبد المجيد بلعيد خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم،
انتقد القيادي في حزب حركة تونس إلى الأمام عبد المجيد بلعيد خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، ما وصفه بالصراع داخل الجبهة الشعبية بسبب عدم التوافق حول مرشح الجبهة للانتخابات الرئاسية القادمة.
كما أشار عبد المجيد بلعيد إلى أنه كان من الأجدى مناقشة هذا الخلاف داخل قواعد الجبهة الشعبية والتوافق حول مرشح وحيد عوض الحديث عن هذا الخلاف في وسائل الإعلام بحسب تعبيره.
يذكر أن هناك مرشحين داخل الجبهة للانتخابات الرئاسية وهما حمة الهمامي والمنجي الرحوي وسيتم اتخاذ القرار النهائي داخل المجلس المركزي للجبهة الشعبية لاختيار مرشح وحيد.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 5

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 6

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .