الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
سياسية

عبير موسي : '' حبو يوهمو الناس أن الجنوب خوانجي ... الجنوب دستوري وطني''

25 14:20 2022 ماي
عبير موسي : '' حبو يوهمو الناس أن الجنوب خوانجي ... الجنوب دستوري وطني''
أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي أن حزبها يعول على الدعم الشعبي من الشمال إلى الجنوب وشعاره الوحدة الوطنية وهناك من أراد تقسيم البلاد قائلة : ''جاو الخوانجية حبو يقسمو بيناتنا حبو يوهموا لعباد أن الجنوب خوانجي ... الجنوب دستوري وطني '' وفق قولها

وأضافت موسي ،في تصريح أدلت به من البئر الاحمر بتطاوين قبل تحولها الى معتمدية رمادة لاحياء الذكرى 64 لمعركة رمادة 25 ماي 1958 ، أن ''الجنوب التونسي دفع دماء معارك التحرير الوطنية وسيقول كلمته لا لتفكيك الجمهورية ولا لتفكيك مؤسسات الدولة'' وفق تعبيرها.  


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقائق 7

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

منذ دقيقتين

 قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية إن "حركة النهضة لن تصمت بعد الآن عن أي محاولة لتشويهها".

{}