الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

تسجل تشكيلة النادي الإفريقي جملة من الغيابات في مباراة الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

عبير موسي ترفض نقلها الى سجن الرابطة لإجراء فحوصات طبية

:تحديث 29 23:48 2023 نوفمبر
عبير موسي ترفض نقلها الى سجن الرابطة لإجراء فحوصات طبية
رفضت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم الأربعاء نقلها من سجن ايقافها بمنوبة الى سجن الرابطة لإجراء فحوصات لدى طبيب مختص في العظام، وفق ما أفاد به عضو هيئة الدفاع عنها نوفل بودن لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .

وأوضح المصدر ذاته أن أسباب هذا الرفض تأتي على خلفية عدم الاستجابة لطلبات موسي المتمثلة في زيارتها  بسجن النساء بمنوبة من قبل طبيب في اختصاص آخر يتماشى مع حالتها الصحية المتدهورة حيث تعاني من أوجاع مبرحة على مستوى الرقبة و الكتف و الظهر وأضحت غير قادرة على الجلوس و النوم .

وأشار الى أن موسي طلبت كذلك تمكينها من التقرير الطبي الشامل الذي أنجز منذ ايقافها في 3 أكتوبر و ما جاء فيه من نتائج فحوصات حيث سيمكن هذا التقرير الطبيب الذي سيباشر حالتها من التشخيص ووصف العلاج المناسب.

ولفت الى أن اضراب الجوع بدأ  في يومه الثاني يؤثر  على حالتها الصحية و إمكانية الحركة بسهولة مشددا على أن هيئة الدفاع طلبت كذلك اعلامها بنقل موسي حتى تتمكن من متابعة مسارها و تتوفر جميع الضمانات .

وطالب بودن  بنقل منوبته الى مستشفى و ليس الى سجن آخر لتلقي العلاج و ذلك بعد اعلام هيئة الدفاع مشيرا الى أنها أخرجت ليلة 3 أكتوبر من مستشفى شارل نيكول الى مركز الإيقاف ببوشوشة دون اذن الأطباء وهو ما نصص عليه في التقرير الطبي الذي أضيف للملف التحقيقي و ما أدى الى مشكل ثقة و عدم اطمئنان لطريقة التعامل مع موسي عند نقلها ،وهو ما يفسر احترازها .

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد) عن تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب ببني مطير وعين دراهم وببوش والمناطق المجاورة مساء أمس الاثنين 4 مارس 2024

منذ دقيقة 13

أعلنت مجموعة الشحن السويسرية "إم.إس.سي" إصابة سفينتها "سكاي 2" بصاروخ باليستي أمس الاثنين قرب ساحل عدن باليمن

منذ دقيقة 22

أكدت رئيسة مكتب مجلس أوروبا بتونس بيلار مورالاس، امس الاثنين، خلال جلسة عمل جمعتها بوزيرة المرأة والأسرة وكبار السن آمال بلحاج موسى، إستعداد المجلس دعم جهود الوزارة وتعزيز التعاون في خدمة قضايا الطفولة المهدّدة وآليات مكافحة العنف ضدّ المرأة، حسب بلاغ للوزارة نشرته اليوم