الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

عبير موسي ترفض نقلها الى سجن الرابطة لإجراء فحوصات طبية

:تحديث 29 23:48 2023 نوفمبر
عبير موسي ترفض نقلها الى سجن الرابطة لإجراء فحوصات طبية
رفضت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم الأربعاء نقلها من سجن ايقافها بمنوبة الى سجن الرابطة لإجراء فحوصات لدى طبيب مختص في العظام، وفق ما أفاد به عضو هيئة الدفاع عنها نوفل بودن لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .

وأوضح المصدر ذاته أن أسباب هذا الرفض تأتي على خلفية عدم الاستجابة لطلبات موسي المتمثلة في زيارتها  بسجن النساء بمنوبة من قبل طبيب في اختصاص آخر يتماشى مع حالتها الصحية المتدهورة حيث تعاني من أوجاع مبرحة على مستوى الرقبة و الكتف و الظهر وأضحت غير قادرة على الجلوس و النوم .

وأشار الى أن موسي طلبت كذلك تمكينها من التقرير الطبي الشامل الذي أنجز منذ ايقافها في 3 أكتوبر و ما جاء فيه من نتائج فحوصات حيث سيمكن هذا التقرير الطبيب الذي سيباشر حالتها من التشخيص ووصف العلاج المناسب.

ولفت الى أن اضراب الجوع بدأ  في يومه الثاني يؤثر  على حالتها الصحية و إمكانية الحركة بسهولة مشددا على أن هيئة الدفاع طلبت كذلك اعلامها بنقل موسي حتى تتمكن من متابعة مسارها و تتوفر جميع الضمانات .

وطالب بودن  بنقل منوبته الى مستشفى و ليس الى سجن آخر لتلقي العلاج و ذلك بعد اعلام هيئة الدفاع مشيرا الى أنها أخرجت ليلة 3 أكتوبر من مستشفى شارل نيكول الى مركز الإيقاف ببوشوشة دون اذن الأطباء وهو ما نصص عليه في التقرير الطبي الذي أضيف للملف التحقيقي و ما أدى الى مشكل ثقة و عدم اطمئنان لطريقة التعامل مع موسي عند نقلها ،وهو ما يفسر احترازها .

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .