الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

LE BILAN
LE BILAN
تنشيط أحمد البهلول
سياسية

عماد الحمامي: محور زيارة سعيّد الى مصر لم يكن النهضة أو الإسلام السياسي

:تحديث 13 14:51 2021 أفريل
عماد الحمامي: محور زيارة سعيّد الى مصر لم يكن النهضة أو الإسلام السياسي
قال القيادي في حركة النهضة عماد الحمامي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان محور زيارة رئيس الجمهورية قيس سعيّد الى مصر لم يكن النهضة أو الإسلام السياسي بل الشأن الليبي الذي كان موضوعا رئيسيا.

وأضاف الحمامي أن حركة النهضة ليست منزعجة من زيارة سعيد الى مصر و لكنها منزعجة من العزلة التي دخلت فيها تونس منذ تولي قيس سعيد رئاسة الجمهورية مشيرا الى أنه لا ينتظر مردودا اقتصاديا و تنمويا من زيارات قيس سعيد الأخيرة الى ليبيا و مصر و فرنسا.

ولفت الى انه في نفس اليوم الذي كان فيه رئيس الجمهورية في مصر امضى رئيس الحكومة الليبية 5 اتفاقيات تعاون مع تركيا منتقدا ما عتبره غياب الجدوى الاقتصادية من زيارات سعيد الأخيرة.

وقال الحمامي أستطيع أن أضمن لكم أن 70 بالمائة ممن انتخبوا قيس سعيد نادمون .. هناك خيبة أمل لدى التونسيين من قيس سعيد.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تقدم الحارس الأول لفريق إتحاد بن قردان، علي العياري بطلب إلى الجهاز الفني للفريق، من أجل السماح بغيابه عن لقاء الغد أمام النادي الرياضي البنزرتي

منذ دقائق 9

أكد رئيس الدولة قيس سعيد خلال مشاركته بعد ظهر اليوم الثلاثاء في قمة تمويل الاقتصاديات الافريقية التي انعقدت بباريس على أهمية موضوع هذه القمة التي تعكس مقتضيات المرحلة والتحديات التنموية والاقتصادية التي تواجهها القارة الافريقية لا سيما في ظل استمرار جائحة كوفيد 19.

منذ دقيقة 27

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله ظهر اليوم الثلاثاء بباريس رئيس مجموعة البنك الافريقي للتنمية بأن تونس تمتلك العديد من الفرص المهمة للاستثمار والتعاون مع البنك في قطاعات مختلفة.

{}