الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
سياسية

عماد الخميري: نخشى أن يتم توظيف القضاء العسكري والقضاء عموما في الخلافات السياسية

23 17:38 2021 أفريل
عماد الخميري
قال رئيس كتة حركة النهضة بالبرلمان عماد الخميري في تصريح للديوان أف أم، اليوم الجمعة إنه كان من المفترض عدم اقحام القضاء العسكري في ما يتعلق بالاتهامات التي وجهها النائب راشد الخياري الى رئيس الجمهورية قيس سعيد.

وشدد الخميري على أن" المدنيين يحاكمون أمام القضاء المدني بقطع النظر ان كانوا مواطنين عاديين أو نواب شعب."

واعتبر الخميري أن ما جاء على لسان الخياري لا يتضمن جهة عسكرية حتى يحال أو يبحث فيه القضاء العسكري.

وأضاف عماد الخميري " لدينا خشية اليوم أن يتم توظيف القضاء عموما في القضايا والخلافات السياسية."

وبين المتحدث أن اجراءات رفع الحصانة وأدواتها معلومة، مؤكدا أنه لا يوجد الى حد الان أي اجراء لرفع الحصانة عن النائب راشد الخياري.

وأشار الى أن اجراءات رفع الحصانة تتضمن شروط ، معتبرا أن تعهد القضاء العسكري واعتبار الخياري  في حالة تلبس يثير مخاوف في استعمال القضاء وامكانية توظيفه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بين المدن عن استئناف نشاطها على الخط المشترك الرابط بين تونس وطرابلس انطلاقا من يوم الجمعة القادم مع المحافظة على نفس التوقيت وذلك على إثر الاتفاق بين البلدين القاضي بإعادة فتح الحدود البرية والجوية واعتماد برتوكول صحي من الجانبين مشيرة الى أنه تم فتح عملية الحجز المسبق بمحطة النقل البري بباب عليوة بتونس العاصمة.

منذ دقيقة 34

وافق النادي الرياضي الصفاقسي على التفويت في لاعبه محمد علي الطرابلسي في شكل إعارة مدتها موسم وحيد في الدوري المصري

منذ دقيقة 44

شارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي اليوم الإثنين بنيويورك ،في المراسم الرسمية لإحياء الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر 2001.

{}