الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
سياسية

غدا : موسي أمام الدائرة الجناحية بابتدائية تونس

:تحديث 28 23:59 2024 فيفري
غدا  : موسي أمام الدائرة الجناحية بابتدائية تونس
تمثل رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي غدا الخميس أمام الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك في قضية تتعلق بتهمة خرق الصمت الانتخابي حيث ستحضر الجلسة التي ستكون علنية و سيقدم خلالها لسان الدفاع مرافعاته، وفق ما أفاد به عضو هيئة الدفاع عنها نوفل بودن لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .

وبخصوص الشكايات المقدمة من قبل هيئة الانتخابات ضد موسي قال عضو هيئة الدفاع عنها ان رئيس هيئة الانتخابات فاروق بوعسكر لا يحق له  تقديم شكاية في حق الهيئة في أمور تخرج عن الجرائم الانتخابية دون الاستناد الى محضر من الجلسة العامة للهيئة منشور بالرائد الرسمي ، مضيفا أن منوبته طلبت مكافحة قانونية أمام حاكم التحقيق مع رئيس هيئة الانتخابات .

وفيما يتعلق بتصريح الناطق باسم هيئة الانتخابات محمد التليلي المنصري حول تقديم عبير موسي لاعتذار رسمي و اسقاط شكايات الهيئة ضدها قال بودن ان موكلته و هيئة دفاعها لا تعليق لهما على المسألة حاليا و في الوقت الحاضر ، حسب تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يتميز طقس اليوم الأربعاء بسحب عابرة على كامل البلاد تكون أحيانا كثيفة بالشمال و محليا بالوسط مع بعض الأمطار المتفرقة بالوسط الغربي ليلا ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ ساعات 8

أرجأ مجلس وزراء الحرب في الكيان المحتل، ثالث اجتماعاته الى يوم غد الأربعاء والمتعلقة باتخاذ قرار الرد على أول هجوم مباشر تشنه إيران على الأراضي المحتلة

منذ ساعات 8

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه ، عن تسجيل انقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بداية من من منتصف يوم الخميس 18 أفريل 2024 بكل من بوسالم والروماني وبن بشير وسوق السبت من ولاية جندوبة ومدينة باجة وأحوازها وسيدي سماعيل وحمام سيالة وتيبارمن ولاية باجة