الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

فتحي العيوني : تلقّيت تهديدات بالقتل و تفجير مقرّ بلدية الكرم ( فيديو)

:تحديث 01 14:24 2021 ديسمبر
فتحي العيوني : تلقّيت تهديدات بالقتل و تفجير مقرّ بلدية الكرم ( فيديو)
قال رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني لديوان أف أم اليوم الأربعاء ان تهديدات بالقتل ،عن طريق رسائل تعهدت بها فرقة مقاومة الاجرام ، طالته مرّتين آخرها في شهر جوان المنقضي.

وأوضح العيوني أن الرسائل واردة من مكتب بريد بسوسة و تتضمن أيضا  تهديدا بتفجير مقر بلدية الكرم و تفجير منزله لافتا الى أن هناك تتبعات للكشف عن الأطراف التي تقف وراء هذه التهديدات.

وقال رئيس بلدية الكرم ان خصومه و خصوم تجربة الانتقال الديمقراطي يريدون قتله باعتباره يقود قاطرة الانتقال الديمقراطي على مستوى السلطة المحلية التي كرسها الدستور.

وبخصوص الأحداث الأخيرة التي شهدتها بلدية الكرم و رفع شعار 'ديغاج ' في وجهه أوضح العيوني أن 3 منحرفين كانوا يعملون في بلدية الكرم و تعلقت بهم قضايا و تريد أطراف استخدامهم لأغراض سياسية قاموا أمس باقتحام مقر البلدية و توجهوا بألفاظ نابية نحوه.

وأشار العيوني الى أن الناشط عماد دغيج الذي قاد حملة ضده ابان تسمية مركب بالكرم باسم الرئيس الأسبق الباجي قايد السبسي و أطراف أخرى تابعة للدستوري الحر تريد استخدام هؤلاء المنحرفين ضدّه.

واعتبر رئيس بلدية الكرم أن مسار  25 جويلية فهم بطريقة خاطئة حيث  أصبحنا نعيش مرحلة الجريمة المنظمة قائلا ان مجموعة من المنحرفين يتصيدون الأزمات السياسية لاستغلالها من أجل ضرب الدولة ومؤسساتها .

وأضاف من جهة أخرى أن البلدية طلبت من رئيس الجمهورية اشعارا بتنقلاته في صورة قدومه للكرم حتى تكون في تناغم مع الرئاسة وفق مبدأ وحدة الدولة الذي ينص عليه قانون الجماعات المحلية ، مشددا على أن تنقلات رئيس الجمهورية تبقى مسألة تخصّه.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 8

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 8

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي