الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

فتح بحث تحقيقي ضد رجل الأعمال لطفي عبد الناظر

:تحديث 09 14:36 2024 أفريل
66151c9a53e0666151c9a53e08.jpg
أذنت النيابة العمومية لدى القطب القضائي الاقتصادي والمالي بفتح بحث تحقيقي ضد رجل الأعمال لطفي عبد الناظر من أجل شبهة "تكوين وفاق بغاية غسيل الأموال"، حسب ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس 1 محمد زيتونة في تصريح لديوان أف أم

وأوضح زيتونة أن فتح هذا البحث التحقيقي يأتي تبعا لأعمال ختم بحث قامت بها مصالح الجباية والديوانة في شأن شركات مختصة في تكرير الزيوت تابعة لعبد الناظر وفي إطار الأبحاث والسماعات حيث تم ذكر اسم الشركة والتطرق إلى تعاملها مع شركة أخرى وإفرادها ببحث مستقل ما زال في الطور التحقيقي بعد ختم أعمال مأموري الضابطة العدلية من باحثي البداية والمصالح الجبائية المختصة لدى وزارة المالية.

وحسب المصدر ذاته، فإن أعمال باحثي البداية والمصالح الجبائية المختصة لدى وزارة المالية مازالت مستمرة وستشمل شركات أخرى قد تكون تابعة لأشخاص آخرين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

كسب اللاعب السينغالي باباكار سار قضيته المرفوعة ضد الأولمبي الباجي

منذ دقيقة 13

يتميز الوضع الجوي بعد ظهر يوم غد الاثنين و أثناء الليل بهبوب رياح قوية بأغلب المناطق حيث تتراوح سرعتها القصوى بين 60 و 80 كلم في الساعة وتصل مؤقتا الى 90 كلم في الساعة في شكل هبات ، حسب ما أورده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة .

منذ دقيقة 23

طالب مستوطنون خلال مظاهرات نظموها اليوم الأحد في مدينة القدس بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو والتوجه لانتخابات مبكرة، في ظل عدم إبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة «حماس» تؤدي لإطلاق سراح المحتجزين في قطاع غزة.