الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

سياسية

فلفال: وضع البلاد يتطلب هدنة سياسية ولا بد من فسح المجال لحكومة المشيشي لكي تشتغل

:تحديث 25 13:31 2020 أوت
مروان فلفال
قال النائب عن حركة تحيا تونس مروان فلفال خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن الوضع العام بالبلاد يتطلب هدنة سياسية، مشددا على ضرورة فسح المجال لحكومة هشام المشيشي لكي تشتغل بما فيه مصلحة البلاد.

ودعا فلفال الى النأي بالحكومة القادمة عن مختلف والصراعات السياسية ، معتبرا أن وضع البلاد الحالي لا يسمح بمزيد من  التجاذبات.

وأضاف فلفال بأن حكومة المشيشي تضم كفاءات قادرة على ادارة ملفاتها منذ الدقائق الأولى من تسلمها لمهمها في صورة نيلها ثقة البرلمان على غرار كل من وزير الشؤون الاجتماعية المقترح محمد الطرابلسي ووزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار المقترح علي الكعلي.

وبخصوص الموقف النهائي لحركة تحيا تونس من حكومة المشيشي أشار فلفال الى أن المجلس الوطني للحزب سيجتمع غدا وسيتم اتخاذ الموقف الرسمي من الحكومة المقترحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 43

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعة

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعة

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024