الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

سياسية

فلفال : ' هناك استهداف سياسي لتحيا تونس و حملات تشويه ضد سمير الطيب و يوسف الشاهد'

:تحديث 27 14:21 2021 أكتوبر
فلفال :  ' هناك استهداف سياسي لتحيا تونس و حملات تشويه ضد سمير الطيب و يوسف الشاهد'
دعا النائب في البرلمان المجمد عن كتلة تحيا تونس مروان فلفال خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس ' النيابة العمومية الى التحرك ضد حملات التشويه و الابتزاز غير العادية التي تستهدف قيادات من حزب تحيا تونس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد فلفال على التمسك بقرينة البراءة لكل المتهمين من حزبه معتبرا أن هناك الكثير من الملفات المفتعلة تروجها صفحات مأجورة و تحترف التشويه على مواقع التواصل الاجتماعي ضد كل من القيادي في الحزب سمير الطيب و رئيس الحركة يوسف الشاهد.

واعتبر مروان فلفال أن هناك استهدافا سياسيا لحزب تحيا تونس و استهدافا ليوسف الشاهد الذي لم يرد أن يكون مرشح النهضة للرئاسيات في 2019 و كان أول من فتح ملفات الفساد .

وبين القيادي في تحيا تونس ان من يريد مكافحة الفساد عليه فتح ملفات الاغتيالات السياسية و العمليات الإرهابية و ادخال دعاة التكفير الى تونس و اغراق الوظيفة العمومية بالانتدابات.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

أعلن معهد الصحة الوطني الإيطالي، اليوم السبت، عن تسجيله أول إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

منذ دقيقة 39

أكد الجيش السوداني، مساء السبت، أنه تصدى لهجوم من قبل القوات الإثيوبية والجماعات المسلحة المتحالفة معها في منطقة الفشقة الحدودية.

منذ ساعة

أكّدت نوال المحمودي، المبلّغة عن شحنة القمح المسرطن التي تم توريدها إلى تونس في تصريح للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم السبت 27 نوفمبر، أنها كسبت القضية ونقض الحكم الأول فيها حسب قولها.

{}