الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

فوزي الدعاس: النيابة العسكرية استمعت لي كشاهد (فيديو)

:تحديث 22 13:47 2021 أفريل
فوزي الدعاس
نفى العضو في الحملة الانتخابية لرئيس الجمهورية قيس سعيد في مداخلة له اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، نفيا قاطعا ما جاء على لسان النائب راشد الخياري حول تقديمه اعترافات خطيرة بخصوص ملف القضية التي أثارها الخياري والمتعلقة بتوجيه اتهامات الى رئيس الجمهورية وتلقيه تمويلات من السفارة الأمريكية خلال الحملة الانتخابية.

وأشار الدعاس الى إنه تم الاستماع اليه من قبل النيابة العسكرية كشاهد في القضية، مطالبا بتتبع النائب راشد الخياري في ما تعرض له من ثلب وتشويه في حقه.

و دعا ضيف "هنا تونس" الخياري الى تقديم دلائل وحجج تثبت صحة ادعاءاته"

وأضاف" مازال لدي الثقة في رئيس الجمهورية و هو اليوم رئيس كل التونسيين وأنا كنت جزء من فريق عمل يضم مجموعة من الشباب التونسي الذين كانوا يراهنون على الرئيس سعيد."

يشار الى أن النائب راشد الخياري، زعم في فيديو نشره على الفايسبوك الاثنين المنقضي ، أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد تلقى دعما وتمويلا خارجيا من جهات أمريكية، لتعزيز حظوظ وصوله الي قصر قرطاج في انتخابات 2019.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم، على موكب أداء اليمين لسهام البوغديري المكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، و نزار بن ناجي المكلف بتسيير وزارة تكنولوجيات الاتصال بعد ان تم تكليفها بتسيير الوزارتين اليوم خلفا لعلي الكعلي و محمد الفاضل كريم.

منذ دقيقة 33

علمت ديوان أف أم اليوم الإثنين أن مدافع مولدية وهران الجزائري بوعلام المصمودي وصل إلى تونس

منذ دقيقة 46

تمكنت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر، ظهر اليوم 2 أوت الجاري، من اجلاء 93 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة صعدوا على متن المصطبة الغازية "ميسكار" المنتصبة جنوب شرق العطايا على بعد 70 كم، بعد تعرض مركبهم فجر اليوم إلى صعوبات بالبحر بعد ابحارهم ليلة البارحة من سواحل زوارة الليبية قصد اجتياز الحدود البحرية خلسة.

{}