الأكثر مشاهدة

25 11:18 2022 نوفمبر

توفي صباح اليوم الجمعة والد الإعلامي بإذاعة ديوان أف أم رفيق بوشناق

على المباشر

سياسية

فوزي الدعاس: النيابة العسكرية استمعت لي كشاهد (فيديو)

:تحديث 22 12:47 2021 أفريل
فوزي الدعاس
نفى العضو في الحملة الانتخابية لرئيس الجمهورية قيس سعيد في مداخلة له اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، نفيا قاطعا ما جاء على لسان النائب راشد الخياري حول تقديمه اعترافات خطيرة بخصوص ملف القضية التي أثارها الخياري والمتعلقة بتوجيه اتهامات الى رئيس الجمهورية وتلقيه تمويلات من السفارة الأمريكية خلال الحملة الانتخابية.

وأشار الدعاس الى إنه تم الاستماع اليه من قبل النيابة العسكرية كشاهد في القضية، مطالبا بتتبع النائب راشد الخياري في ما تعرض له من ثلب وتشويه في حقه.

و دعا ضيف "هنا تونس" الخياري الى تقديم دلائل وحجج تثبت صحة ادعاءاته"

وأضاف" مازال لدي الثقة في رئيس الجمهورية و هو اليوم رئيس كل التونسيين وأنا كنت جزء من فريق عمل يضم مجموعة من الشباب التونسي الذين كانوا يراهنون على الرئيس سعيد."

يشار الى أن النائب راشد الخياري، زعم في فيديو نشره على الفايسبوك الاثنين المنقضي ، أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد تلقى دعما وتمويلا خارجيا من جهات أمريكية، لتعزيز حظوظ وصوله الي قصر قرطاج في انتخابات 2019.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ماهر الجديدي، لدى حضوره اليوم الأحد في برنامج "ناس الديوان" ، إن الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري الهايكا لم تقدم الى حد الآن أي طعن في القرار الترتيبي المتعلق بالتغطية الاعلامية للحملة الانتخابية.

منذ دقائق 10

أفاد الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي أنه بناء على توفر معلومات و بعد عمل استعلامي و ميداني دام لمدة اسبوع تمكنت فجر اليوم دورية تابعة لفرقة الابحاث العدلية بمنزل تميم

منذ دقيقة 36

شكّل مونديال قطر صدمة كبيرة في الأوساط الإسرائيلية بسبب النبذ الكبير الذي لاقاه الإسرائيليون من العرب في قطر