الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
سياسية

فوزي الدعاس: النيابة العسكرية استمعت لي كشاهد (فيديو)

:تحديث 22 13:47 2021 أفريل
فوزي الدعاس
نفى العضو في الحملة الانتخابية لرئيس الجمهورية قيس سعيد في مداخلة له اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، نفيا قاطعا ما جاء على لسان النائب راشد الخياري حول تقديمه اعترافات خطيرة بخصوص ملف القضية التي أثارها الخياري والمتعلقة بتوجيه اتهامات الى رئيس الجمهورية وتلقيه تمويلات من السفارة الأمريكية خلال الحملة الانتخابية.

وأشار الدعاس الى إنه تم الاستماع اليه من قبل النيابة العسكرية كشاهد في القضية، مطالبا بتتبع النائب راشد الخياري في ما تعرض له من ثلب وتشويه في حقه.

و دعا ضيف "هنا تونس" الخياري الى تقديم دلائل وحجج تثبت صحة ادعاءاته"

وأضاف" مازال لدي الثقة في رئيس الجمهورية و هو اليوم رئيس كل التونسيين وأنا كنت جزء من فريق عمل يضم مجموعة من الشباب التونسي الذين كانوا يراهنون على الرئيس سعيد."

يشار الى أن النائب راشد الخياري، زعم في فيديو نشره على الفايسبوك الاثنين المنقضي ، أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد تلقى دعما وتمويلا خارجيا من جهات أمريكية، لتعزيز حظوظ وصوله الي قصر قرطاج في انتخابات 2019.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله ظهر اليوم الثلاثاء بباريس رئيس مجموعة البنك الافريقي للتنمية بأن تونس تمتلك العديد من الفرص المهمة للاستثمار والتعاون مع البنك في قطاعات مختلفة.

منذ دقيقة 13

قامت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 18 ماي بامضاء عقد أهداف رياضي مع بطلة التنس التونسية أنس جابر

منذ دقيقة 24

كرّم رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الثلاثاء خلال زيارة أدّاها إلى مقر الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة من ولاية نابل جميع العناصر التابعة للوحدة المختصة للحرس الوطني بمعية قوات الجيش الوطني والتي تمكنت فجر أمس الاثنين من القضاء على خمسة عناصر إرهابية تابعة لكتيبة عقبة ابن نافع من ضمنهم أمير الكتيبة قائلا خلال التكريم "بوجودكم ستبقى تونس آمنة ولن يبقى مكان للإرهاب في بلادنا"

{}