الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

سياسية

فوزي الشرفي مخاطبا الشاهد...لا يمكنك تقديم دروس للتونسيين

:تحديث 18 16:58 2019 أفريل
فوزي الشرفي مخاطبا الشاهد...لا يمكنك تقديم دروس للتونسيين
اعتبر أمين عام حزب المسار فوزي الشرفي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، أن كلمة رئيس الحكومة يوسف الشاهد

التي ألقاها مساء أمس لم تأت بأي جديد وإنما جاءت بمثابة الحملة الانتخابية السابقة لأوانها التي أراد من خلال الشاهد استعراض حصيلة عمل الحكومة التي وصفها بالفاشلة بحسب تعبيره.


وقال الشرفي إن الشاهد من خلال كلمته أراد مغالطة الشعب التونسي وإيهامه بالإصلاحات الكبرى التي تقوم بها حكومته في حين أنها لا تحمل أي رؤية سياسية وفشلت فشلا ذريعا في مجابهة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلاد.


كما طالب الشرفي الشاهد بعدم تقديم دروس للتونسيين قبل تطبيقها على نفسه لأنه غير قادر حتى على نقد نفسه وتقييم عمله السياسي وذلك في تعليقه على المبادرة التي أطلقها الشاهد والمتعلقة بوضع ميثاق للأخلاق السياسية.

مريم قديرة

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

نفى مساعد وكيل الجمهورية ببن عروس، عمر الحنين،

منذ دقيقة 27

تمكنت دورية تابعة لفرقة

منذ دقيقة 42

تصدّر حزب التجمّع الوطني اليميني الشعبوي في فرنسا بزعامة مارين لوبن انتخابات البرلمان الأوروبي، بحسب استطلاعين أجريا لدى الخروج من مراكز الاقتراع،

{}