الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

فيصل التبيني – راشد الخياري : عراك برلماني بلا حدود على الفايسبوك

:تحديث 24 15:56 2021 جوان
فيصل التبيني – راشد الخياري : عراك برلماني  بلا حدود على الفايسبوك
يتواصل العراك الفايسبوكي بين النائبين في البرلمان فيصل التبيني و راشد الخياري حيث يتراشق النائبان بعدة شتائم واتهامات ... على صفحتيهما بموقع الفايسبوك.

وقال النائب فيصل التبيني في فيديو نشره اليوم الخميس على صفحته بموقع الفايسبوك ان الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للنائب راشد الخياري على الفايسبوك و الذي عنونته 'بفيديو صادم فيصل التبيني يمارس اللواط مع شاب و الأخير يفضحه ' انه مفبرك من قبل راشد الخياري.

ولفت التبيني الى أن الفيديو  المفبرك و المنشور من قبل الخياري يأتي على خلفية حديثه عن الشذوذ الجنسي لراشد الخياري الذي طلقته زوجته بسبب ذلك ...، وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أفادت مؤسسة "فداء" بأنها تولت تنزيل جرايات أولي الحق من شهداء الثورة لشهر مارس 2024، وذلك بالتزامن مع شهر رمضان وعيد الفطر، وأنه بإمكان المعنيين الاتصال بأقرب مكتب بريد للحصول عليها.

منذ دقائق 9

شهد الميناء التجاري بنزرت_منزل بورقيبة خلال الفترة المتراوحة بين يوم 19 و27 مارس الجاري، إرساء 10 سفن محملة بكميات هامة من السلع الموردة والموجهة للقطاعين العام والخاص بالجهة وخارجها.

منذ دقيقة 27

اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية في بلاغ اليوم الخميس 28 مارس، أنّه تمّ صرف المنح العائلية المسندة لفائدة الأطفال في سن 6-18 سنة من أبناء العائلات المفقّرة والعائلات محدودة الدخل المسجلين ببرنامج "الأمان الاجتماعي" بعنوان شهري جانفي وفيفري 2024 وذلك منذ يوم الثلاثاء 26 مارس 2024