الأكثر مشاهدة

15 20:25 2019 نوفمبر

تراوح سعر الكيلوغرام الواحد من الزيتون في سوق قرمدة من ولاية صفاقس

على المباشر

سياسية

قائمة حزب قلب تونس بصفاقس تتعهد بتقريب الخدمات الإدارية وتنظيم مسألة تصدير زيت الزيتون

22 08:49 2019 سبتمبر
قائمة حزب قلب تونس بصفاقس تتعهد بتقريب الخدمات الإدارية وتنظيم مسألة تصدير زيت الزيتون
تعهد المترشح للانتخابات التشريعية عن حزب قلب تونس بصفاقس محمد الحصايري خلال حضوره ببرنامج 'بوان اوديت' على ديوان أف أم بالعمل خلال 5 سنوات القادمة في صورة الفوز بمقعد بالبرلمان

على تقريب الخدمات الإدارية لمعتمديات جهة صفاقس واحداث مشروع لكل عائلة عن طريق تحويل صندوق الودائع والأمانات الذي يقدر ب4500 مليار إلى بنك تضامن لمدة 3 سنوات لتطوير المستوى الاقتصادي والقطع مع الفقر بالمناطق المهمشة بصفاقس.

وبالنسبة لمنتوج زيت الزيتون تعهد المترشح محمد الحصايري بتنظيم مسألة التصدير إلى جانب إحداث خطوط بحرية بالميناء التجاري بصفاقس وتهيئة البنية التحتية بالجهة.

وفيما يتعلق بمشكلة التلوث والنفايات بمعتمدية عقارب تعهد محمد الحصايري برسكلة النفايات لحرق الجراثيم مبينا أن رسكلة الفضلات ستمكن من توليد الكهرباء وافراز مواد تستعمل في الصناعات التحويلية.

كما تعهد محمد الحصايري بإيلاء ذوي الاحتياجات الخصوصية الأولوية القصوى والاشتراط على الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي التكفل بمصاريف علاجهم والقيام بشراكات مع القطاع الخاص من أجل مساعدة هذه الفئة بالمعتمديات.

 

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم السبت 16 نوفمبر 2019

منذ 7 ساعات

نشرت وكالة شهاب للأنباء وثائقيا عبريا فيه اعتراف من الكيان الصهيوني بإرتكاب جريمة اغتيال الشهيد المهندس محمد الزواري

منذ 8 ساعات

انعقد مساء اليوم اجتماع استثنائي للمكتب التنفيذي لحركة النهضة برئاسة راشد الغنوشي وقد خصص لتدارس التطورات السياسية المستجدة وطنيا واقليميا والتكليف الرسمي الذي حظي به مرشح الحركة الحبيب الجملي لقيادة الحكومة القادمة

{}