الأكثر مشاهدة

منذ 9 ساعات

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية في تصريح للديوان أف أم أنه تم السماح للباخرة الفرنسية Méditerranée القادمة من مرسيليا بالدخول بعد إيقافها في منطقة الانتظار قبالة ميناء حلق الوادي وعلى متنها 1270 مسافر وذلك على إثر ثبوت إصابة 8 من بين أفراد طاقم الباخرة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

قادة عرب يهنئون قيس سعيّد بفوزه برئاسة الجمهورية التونسية

:تحديث 14 22:48 2019 أكتوبر
قيس سعيد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المغرب محمد السادس أمير قطر الشيخ تميم بن حمد رئاسة الجمهورية التونسية انتخابات رئاسية
هنأ كل من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وملك المغرب محمد السادس و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الفائز برئاسة الجمهورية التونسية قيس سعيد .

من جانبه أكد أمير قطر وقوف بلده مع تونس منذ بداية الثورة وفق وكالة الأنباء القطرية.

هذا وأشاد الملك محمد السادس بنجاح الاستحقاق الرئاسي الذي عاشته تونس مؤكدا أن الشعب التونسي سيواصل مساره الموفق نحو إرساء دولة الحق والقانون والمؤسسات.

وعبر العاهل المغربي عن عزمه العمل مع تونس من أجل تعزيز علاقات التعاون المتميزة القائمة بين البلدين والارتقاء بها إلى مستوى الروابط الأخوية المتينة التي تجمع الشعبين الشقيقين بما يستجيب لتطلعاتهما إلى المزيد من التضامن والتكامل والتنمية المشتركة.

كما عبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن تمنياته لسعيد ولشعب تونس التقدم والازدهار متطلعاً إلى تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

قال الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري ان مجلس الشورى قرر سحب الثقة من حكومة الياس الفخفاخ

منذ 54 دقيقة

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الثلاثاء 14 جويلية 2020

منذ ساعة

شهدت العائدات السياحيّة لتونس تراجعا حادا، الى غاية يوم 10 جويلية 2020، بنحو 51 بالمائة، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2019 لتبلغ قيمتها 1127 مليون دينار، وفق المؤشرات المالية التي نشرها البنك المركزي، الثلاثاء.

{}