الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

قزارة : بلعيد و البراهمي أنقذوا التونسيين من أخطر الإرهابيين في العالم

02 13:30 2024 أفريل
قزارة : بلعيد و البراهمي أنقذوا التونسيين من أخطر الإرهابيين في العالم
يحاكم يوم 30 أفريل الجاري 6 قيادات ينتمون للجهاز الخاص لحركة النهضة ينشطون في مجموعة الرصد و الاستقطاب التي راهنت على مجموعة التنفيذ في جريمة اغتيال الشهيد شكري بلعيد ، وفق ما صرحت به المحامية ايمان قزارة اليوم الثلاثاء لديوان أف أم .

وشددت قزارة على أن الملف لم و لن يغلق لأن  الخيارات التشريعية و الإجرائية قيدت الدائرة  الجنائية ب 23 متهما وهي مجموعة التنفيذ فقط التي تمثل جزءا من الحقيقة و ليس كلها  حيث لم يقدم المدانون أي رواية حول أسباب اغتيال الشهيد شكري بلعيد باعتبار أن القرار لم يكن صادرا عنهم بل مسقطا .

وأضافت أنه كان لا بد أن تقع مواجهة هؤلاء المتهمين الذين يعدون من أخطر العناصر الإرهابية في العالم و ليس في تونس فقط مشيرة الى أن شكري بلعيد ومحمد البراهمي أنقذوا التونسيين من أخطر العناصر الإرهابية .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعتين

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 3

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .