الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
سياسية

قيادات الحزب الحر المستقيلة تستنكر سياسة التفرد بالرأي لعبير موسي

20 14:06 2019 أوت
استقالة قيادات من الحزب الدستوري الحر
أعلن عدد من قيادات الحزب الدستوري الحر خلال ندوة صحفية نظموها صباح اليوم الثلاثاء 20 أوت 2019 عن استقالتهم من الحزب.

وقد عبر قيادات الحزب الدستوري الحر عن استنكارهم لما آلت إليه الأوضاع داخل الحزب نتيجة ما وصفوه بسياسة الاقصاء والتفرد بالرأي والممارسات اللامسؤولة لرئيسة الحزب عبير موسي وفق ما صرحت به القيادية المستقيلة من الحزب سامية العوني للديوان اف ام.


كما أكدت القيادات المستقيلة رفضها القاطع خرق النظام الأساسي للحزب، محملين القيادة المركزية مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع داخل الحزب من استقالات وغلق للمقرات على المستوى الوطني والجهوي والمحلي.
هذا وقد عبرت القيادات المستقيلة من الحزب عن استغرابها من البيان الصادر مساء أمس من القيادة المركزية للحزب والذي دعت فيه وسائل الإعلام إلى مقاطعة تغطية الندوة الصحفية للقيادات المستقيلة واصفة إياهم بمنتحلي صفة معتبرين أنه تهديد لحرية الإعلام ومحاولة لتكميم الأصوات .

مريم قديرة
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية اليوم عن القطيعة مع الاطار الفني الحالي للفريق بقيادة المدرب الصربي يوفوفيتش نيبوتشا.

منذ 12 دقيقة

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 27 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

{}