الأكثر مشاهدة

منذ 23 ساعة

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
سياسية

قيادات الحزب الحر المستقيلة تستنكر سياسة التفرد بالرأي لعبير موسي

20 14:06 2019 أوت
استقالة قيادات من الحزب الدستوري الحر
أعلن عدد من قيادات الحزب الدستوري الحر خلال ندوة صحفية نظموها صباح اليوم الثلاثاء 20 أوت 2019 عن استقالتهم من الحزب.

وقد عبر قيادات الحزب الدستوري الحر عن استنكارهم لما آلت إليه الأوضاع داخل الحزب نتيجة ما وصفوه بسياسة الاقصاء والتفرد بالرأي والممارسات اللامسؤولة لرئيسة الحزب عبير موسي وفق ما صرحت به القيادية المستقيلة من الحزب سامية العوني للديوان اف ام.


كما أكدت القيادات المستقيلة رفضها القاطع خرق النظام الأساسي للحزب، محملين القيادة المركزية مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع داخل الحزب من استقالات وغلق للمقرات على المستوى الوطني والجهوي والمحلي.
هذا وقد عبرت القيادات المستقيلة من الحزب عن استغرابها من البيان الصادر مساء أمس من القيادة المركزية للحزب والذي دعت فيه وسائل الإعلام إلى مقاطعة تغطية الندوة الصحفية للقيادات المستقيلة واصفة إياهم بمنتحلي صفة معتبرين أنه تهديد لحرية الإعلام ومحاولة لتكميم الأصوات .

مريم قديرة
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 33 دقيقة

حذّرت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية اليوم الأربعاء من امكانية تسجيل عدد كبير من الوفيات بكورونا لدى كبار السن في تونس خلال فترة الخريف و الشتاء القادمين في صورة عدم الالتزام بالاجراءات الوقائية من فيروس كورونا و المتمثلة في ارتداء الكمامات و غسل اليدين و التباعد الجسدي و التعقيم الدوري للاماكن ، قائلة ' الصغار المصابون بكورونا و الذين لا يلتزمون بهذه الاجراءات قد يتسببون في حالات وفيات كبيرة لدى كبار السن خصوصا الذين يعانون من أمراض مزمنة' .

منذ ساعة

أعلن لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال أنه لن يدافع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا العام

منذ ساعة

سجلت تونس منذ فتح حدودها في 27 جوان 2020 - 66 اصابة محلية بفيروس كورونا المستجد و 346 اصابة وافدة ، حسب ما أعلنت عنه اليوم الأربعاء المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية.

{}