الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
سياسية

قيادي في حزب أفاق تونس: على السلط الثلاث تقديم تنازلات(فيديو)

:تحديث 23 15:13 2021 أفريل
الطاهر الكتاري
قال القيادي في حزب أفاق تونس الطاهر الكتاري خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، أن الحل للخروج من الأزمة السياسية الحالية تقديم تنازلات من قبل السلط الثلاث لفائدة مصلحة البلاد.

وأضاف الكتاري" ما فائدة معركة لي الذراع التي تخوضها رؤوس السلطة اليوم.. وجب تغليب منطق العقل من طرف الجميع".

وبين ضيف "هنا تونس" بأن الحل أيضا هو في أن تواصل الحكومة الحالية مهامها، داعيا رئيس الجمهورية الي الكشف عن الأسماء الوزارية التي لديه تحفظات بشأنها ومطالبة رئيس الحكومة بتغييرها ومن ثم الانكباب على العمل وتجاوز الازمة التي تعانيها البلاد.

واعتبر االكتاري أن لا جدوى حاليا من الدخول في حوار وطني، مؤكدا أن الأولوية الان هو الوضع الوبائي الذي تواجهه البلاد وما فرضته جائحة كورونا من تداعيات اقتصادية

وبخصوص الدعوات المطالبة بحل البرلمان اعتبر القيادي في حزب أفاق تونس، أن مصلحة البلاد لا تقتضي حل البرلمان، داعيا في الان ذاته رئيسه راشد الغنوشي الى الاستقالة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 27

ابرز اخبار الجمعة 24 سبتمبر 2021

منذ دقائق 9

أبرز أخبار صفاقس أمس الجمعة 24 سبتمبر 2021

منذ دقيقة 16

يكون طقس اليوم السبت قليل السحب بأغلب المناطق مع تسجيل ارتفاع نسبي في درجات الحرارة حيث تتراوح بين 34 و37 درجة بالمناطق الساحلية وبين 39 و42 درجة بالمناطق الداخلية مع هبوب الشهيلي.

{}