الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

سياسية

قيادي في حزب أفاق تونس: على السلط الثلاث تقديم تنازلات(فيديو)

:تحديث 23 15:13 2021 أفريل
الطاهر الكتاري
قال القيادي في حزب أفاق تونس الطاهر الكتاري خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، أن الحل للخروج من الأزمة السياسية الحالية تقديم تنازلات من قبل السلط الثلاث لفائدة مصلحة البلاد.

وأضاف الكتاري" ما فائدة معركة لي الذراع التي تخوضها رؤوس السلطة اليوم.. وجب تغليب منطق العقل من طرف الجميع".

وبين ضيف "هنا تونس" بأن الحل أيضا هو في أن تواصل الحكومة الحالية مهامها، داعيا رئيس الجمهورية الي الكشف عن الأسماء الوزارية التي لديه تحفظات بشأنها ومطالبة رئيس الحكومة بتغييرها ومن ثم الانكباب على العمل وتجاوز الازمة التي تعانيها البلاد.

واعتبر االكتاري أن لا جدوى حاليا من الدخول في حوار وطني، مؤكدا أن الأولوية الان هو الوضع الوبائي الذي تواجهه البلاد وما فرضته جائحة كورونا من تداعيات اقتصادية

وبخصوص الدعوات المطالبة بحل البرلمان اعتبر القيادي في حزب أفاق تونس، أن مصلحة البلاد لا تقتضي حل البرلمان، داعيا في الان ذاته رئيسه راشد الغنوشي الى الاستقالة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ دقيقة 53

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

منذ دقيقة 55

اعلنت حكومة بوتسوانا اكتشاف أحد أكبر أحجار الماس في العالم، في وقت سابق من هذا الشهر في منجم جواننغ، على بعد حوالي 75 ميلاً من عاصمة البلاد، جابورون.

{}