الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 10

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

قيادي مستقيل من الحزب الدستوري.. اتهامات ببيع رئاسة القائمات للتشريعية داخل حزبه بالمزاد العلني

21 18:12 2019 أوت
قيادي مستقيل من الحزب الدستوري.. اتهامات ببيع رئاسة القائمات للتشريعية داخل حزبه  بالمزاد العلني
حمل القيادي المستقيل بالحزب الدستوري الحر توفيق المرودي خلال حضوره اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم رئيسة الحزب عبير موسي مسؤولية ما ألت اليه الأوضاع بالحزب نتيجة ما وصفه بسياسة الاقصاء و التفرد بالرأي

 المرودي اتهم  القيادة المركزية للحزب بتعمدها اقحام أسماء لا علاقة لها بالحزب;  وترشيحها ضمن القائمات المرشحة للانتخابات التشريعية، مبينا بأنه في المقابل تم اقصاء العديد من الكفاءات و إن رئاسة بعض  قائمات الحزب المرشحة للانتخابات التشريعية بيعت بالمزاد العلني.
  وكان المرودي  ضمن القيادات والهياكل التابعة  للحزب الدستوري الحر التي عقدت امس ندوة صحفية تحدثت فيها عن  الاوضاع المتوترة داخل الحزب الدستوري الحر هذا وقد عبرت القيادات المستقيلة عن استغرابها من البيان الصادر عن القيادة المركزية للحزب والذي دعت فيه وسائل الإعلام إلى مقاطعة تغطية الندوة الصحفية للقيادات المستقيلة واصفة إياهم بمنتحلي صفة معتبرين أنه تهديد لحرية الإعلام ومحاولة لتكميم الأصوات .

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أفاد محسن الدالي، رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية، في تصريح للديوان اف ام، الأربعاء 27 جانفي 2021، بأنه تم فتح بحث عن طريق فرقة أمنية مختصة للتحرّي فيما تم تداوله بخصوص محاولة تسميم رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن طريق طرد بريدي.

منذ ساعات 3

أفادت وزارة المرأة والأسرة وكبار السنّ في بلاغ لها الأربعاء 27 جانفي 2021، أنه على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور عملية إيقاف رجل وامرأة كانا على متن سيارة صحبة طفلين، فقد أذنت الوزيرة، بتكليف المندوب العام لحماية الطفولة بمتابعة وضعية الطفلين والتعهد بهما حسب الاختصاص الترابي على المستوى النفسي والاجتماعي مراعاة لمصلحتهما الفضلى والالتزام بالتعهد القضائي لفائدتهما إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

منذ ساعات 3

 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

{}